استمارة البحث

مباشر

فيديو. فرسان العالم يشيدون بمستوى تنظيم تظاهرة تطوان الدولية

08/10/2022 le360 على الساعة 22h32

نوه الأبطال المشاركون في منافسات المرحلة الأولى من الدورة 11 للدوري الملكي الدولي للقفز على الحواجز في رياضة الفروسية، التي ينظمها الحرس الملكي على مدى 4 أيام بمدينة، وذلك تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس، بنجاح البطولة على جميع المستويات وبمشاركتهم الفعالة ضمن جوائز هذه المرحلة.

وأشاد عدد من المشاركين من البرازيل وبلجيكا والنمسا وألمانيا ومصر بأجواء الدوري الدولي بمدينة تطوان وبحفاوة الاستقبال الذي خصص لهم من قبل الجامعة الملكية للفروسية، وكذا بتواجدهم بالقرب من أفضل فرسان العالم للتعلم منهم.

واعتبر المشاركون في تصريحاتهم لle360 سبور، أن هذه البطولة المرموقة تعد من أبرز بطولات قفز الحواجز على مستوى العالم، لاسيما أنها تجمع صفوة الفرسان وأفضل الخيل لهذا الموسم التي نافست على حصد الألقاب سواء ضمن فئة المشاركات الفردية في ميدان  الحرس الملكي بتطوان ، الذي يتميز بهندسته المعمارية الفريدة والرائعة.

وتعرف تظاهرة تطوان الدولية مشاركة أزيد من 280 فارسا وفارسة يمثلون 17 جنسية، يعدون من خيرة الفرسان المغاربة والأجانب، وأجود فرسان الأندية الوطنية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للفروسية.

ويتضمن برنامج هذه المسابقة الدولية إجراء 13 مباراة، أبرزها جائزة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن.

08/10/2022 على الساعة 22h32 le360