استمارة البحث

مباشر
المنتخب المغربي زياش داري أوناحي
© حقوق النشر : Dr

"لائحة جديدة" تحمل أخبارا سيئة للركراكي قبل مونديال قطر

13/11/2022 le360 على الساعة 10h00

اضطر جيرارد باتيكل، مدرب نادي أنجي الفرنسي إلى إسقاط إسم الدوليان المغربيان سفيان بوفال وعز الدين أوناحي، من لائحة لاعبيه الذين وجه لهم الدعوة للمشاركة في المواجهة القوية التي ستجمعهم بفريق ليل برسم الجولة 15 من “الليغ 1” أمام ليل، وهي آخر مباراة قبل توقف المنافسة، بسبب مونديال قطر .

وشهدت اللائحة المذكورة،  غياب كل من بوفال وأوناحي بداعي الإصابة، حيث يعاني الأول من إصابة على مستوى ربلة الساق، فيما يشكو الثاني من إصابة في الأنف والالام في الظهر، ما فرض على  مدرب الفريق  إبعادهما عن مباراة ليل .

وبات الناخب الوطني وليد الركراكي، يتخوف من خسارة بعض لاعبيه الأساسيين  على قبل انطلاقة كأس العالم المقبلة التي ستحتضنها دولة قطر، خاصة أن زكرياء أبو خلال، لاعب تولوز الفرنسي اضطر هو الاخر لعدم إتمام مباراة فريقه أمام رين في المواجهة التي جمعتهما أمس السبت عن الجولة ذاتها في الدوري الفرنسي .

ويعاني المنتخب الوطني من لعنة الإصابات، بعد أن خسر في وقت سابق خدمات آدم ماسينا ظهير أيسر أودينيزي الإيطالي (جراحة في الرباط الصليبي)، وطارق تيسودالي مهاجم جينت البلجيكي للسبب ذاته، وعمران لوزا لإصابة الذي كان تعرض بدوره لاصابة قوية في كاحله الأيسر، خلال مشاركته مع فريقه واتفورد الإنكليزي، وغاب عن مونديال قطر .

ويوجد المنتخب الوطني في مجموعة تضم بلجيكا وكرواتيا وكندا في كأس العالم، حيث يأمل بلوغ الدور الثاني للمرة الثانية في تاريخه بعد 1986.

13/11/2022 على الساعة 10h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360