استمارة البحث

مباشر
مزراوي
© حقوق النشر : Dr

بايرن ميونخ يتابع جديد إصابة مزراوي مع الأسود

24/11/2022 le360 على الساعة 21h00

يتابع فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، عن كثب الإصابة التي تعرض لها الدولي المغربي، نصير مزراوي، رفقة المنتخب الوطني في مواجهة منتخب كرواتيا، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات من نهائيات كأس العالم المقامة بدولة قطر.

وكشفت تقارير صحفية عن تواصل الطاقم الطبي للفريق الألماني مع نظيره في المنتخب المغربي، من أجل التعرف عن جديد الحالة الصحية للنجم المزراوي.

وقالت التقارير ذاتها إن إدارة فريق البايرن يتابع كل كبيرة وصغيرة تخص إصابة اللاعب مزراوي، مشيرة إلى أنها تترقب نتيجة الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب.

وكان اللاعب مزراوي قد غادر مباراة الأسود أمام كرواتيا، أمس الأربعاء برسم الجولة الأولى من المجموعة السادسة، مصابا، بعد ساعة من اللعب إثر ارتطامه العنيف بالأرض.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي، في الجولة الثانية لدور المجموعات، نظيره البلجيكي، يوم الأحد 27 نونبر 2022، انطلاقا من الساعة الثانية ظهرا، بينما المنتخب الكرواتي يواجه نظيره الكندي، في اليوم ذاته.

وتعادل المنتخب الوطني مع نظيره الكرواتي، بصفر لمثله، في مباراة جمعتهما، أمس الأربعاء 23 نونبر 2022، في ملعب "البيت"، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم "مونديال قطر 2022".

24/11/2022 على الساعة 21h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360