استمارة البحث

مباشر
أكرد
© حقوق النشر : Dr

الإعلام الإيطالي يرشح نجما مغربيا.. ويرفض اختيار مودريش أفضل لاعب في مواجهة الأسود وكرواتيا

24/11/2022 le360 على الساعة 20h32

عبرت مجموعة من التقارير الصحفية الإيطالية عن امتعاضها من اختيار اللجنة المتخصصة في الإعلان عن أفضل لاعب خلال المباراة التي جمعت المنتخب الوطني بنظيره الكرواتي، أمس الأربعاء، برسم ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات من نهائيات كأس العالم المقامة بدولة قطر.

وشدد التقارير ذاتها على أن أفضل لاعب في مواجهة الأسود والمنتخب الكرواتي هو اللاعب سفيان أمرابط، لاعب نادي فيورنتينا الإيطالي، من دون منازع.

وقال المصادر ذاتها إن اللجنة المذكورة جانبت الصواب باختيارها النجم لوكا مودريش، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، كأفضل لاعب في هذه المباراة.

وأشارت إلى أن اللاعب أمرابط، قدم مستوى جيد وكان أفضل لاعب في المواجهة، إذ تمكن من كبح جماح لاعبي الفريق الكرواتي.

وزادت على أن اللاعب المذكور ساهم بشكل كبير في كسر كل المحاولات التي قام بها زملاء النجم مودريش، وسهم في خروج المنتخب المغربي بنتيجة التعادل من دون أهداف.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي، في الجولة الثانية لدور المجموعات، نظيره البلجيكي، يوم الأحد 27 نونبر 2022، انطلاقا من الساعة الثانية ظهرا، بينما المنتخب الكرواتي يواجه نظيره الكندي، في اليوم ذاته.

وتعادل المنتخب الوطني مع نظيره الكرواتي، بصفر لمثله، في مباراة جمعتهما، أمس الأربعاء 23 نونبر 2022، في ملعب "البيت"، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم "مونديال قطر 2022"

24/11/2022 على الساعة 20h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...