استمارة البحث

مباشر
المنتخب
© حقوق النشر : Dr

إعلامي مصري مثير للجدل يتنبأ بفور منتخبنا الوطني بكأس العالم

29/11/2022 le360 على الساعة 10h16

أشاد الإعلامي المصري المثير للجدل، عمرو أديب، بأداء المنتخب الوطني المغربي عقب فوزه على منتخب بلجيكا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما قبل أمس الأحد برسم الجولة الثانية للمجموعة السادسة من كأس العالم قطر 2022 .

تنبأ الإعلامي عمرو أديب، بفوز المنتخب  الوطني المغربي بكأس العالم 2022، وذلك بعد الفوز الذي حققه أمس، على حساب منتخب بلجيكا بنتيجة ، وقال : "أداء المنتخب المغربي أمام بلجيكا كان مرعبًا وعبقريًا أمام منتخب المصنف الثاني عالميًا والمرشح لنيل لقب المونديال" .

وأضاف أديب خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر" : "حالة من الانبساط والفخر، لاعيبة المغرب كانت بتلعب بقلبها وقدموا عرضًا مشرفًا للكرة العربية، حماس لاعبي الأطلسي غير طبيعي، كنت اشتم العروبة خلال متابعة المباراة.

وتابع مقدم الحكاية: لاعبو بلجيكا انتابتهم حالة من الدهشة والاستغراب طوال المباراة، بص وشوف أعين لاعبي بلجيكا كانت إزاي، المنتخب البلجيكي كان عجوزًا هرمًا أمام شباب أسود الأطلسي.

وأكمل: المنتخب الوطني يستحق المساندة، والشعب العربي فرح بالانتصار المغربي، مضيفًا: الطموحات المغربية ارتفعت للوصول إلى الدور الثاني للمونديال، موجهًا رسالة للاعبي منتخب المغرب: احذروا لعنة المباراة التالية للانتصار.

وحقق المنتخب المغربي انتصارًا ثمينًا على حساب نظيره البلجيكي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين بمنافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من مونديال قطر.

ويلعب المنتخب الوطني المغربي في المجموعة السادسة التي تضم معه منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا، حيث بات المنتخب المغربي يقاسم صدارة المجموعة  مع كرواتيا برصيد 4 نقاط قبل فيما تحتل بلجيكا المركز الثالث بثلاث نقاط فيما ودع المنتخب الكندي المنافس المقبل للاسود للبطولة بعد هزمتيه في مبارتين متتاليتين .

29/11/2022 على الساعة 10h16 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360