استمارة البحث

مباشر
المنتخب
© حقوق النشر : Dr

رئيس ناد فرنسي يزف خبرا سارا للجماهير المغربية قبل قمة المغرب وفرنسا

13/12/2022 le360 على الساعة 08h00

عبّر سعيد شعبان، رئيس نادي أنجيه الفرنسي، عن فخره بعد الاداء الذي بصم عليه لاعبا فريقه التي سفيان بوفال وعز الدين أوناحي، في كأس العالم قطر، مؤكدا أن رومان سايس، بات مرشحا للعب ضد المنتخب الفرنسي، في المواجهة التي ستجمعهما غدا الأربعاء، بداية من الساعة الثامنة ليلا بتوقيت المغرب.

وقال شعبان من خلال تصريح خص به إذاعة مونت كارلو" أن الحالة الصحية لسايس ب أت تتحسن بعد أن تعرض  الأخير لإصابة في المباراة ضد البرتغال في ربع النهائي، وترك مكانه لأشرف داري في الدقيقة 51.

وكشف رئيس أنجيه الفرنسي إن سايس تحدث معه عبر الهاتف وأكد له أن لديه "أملاً جيداً في خوض المباراة ضد فرنسا".

وأضاف أنه "محارب، لا أعرف كيف سيفعل ذلك، لكنه كان واثقاً جداً الليلة الماضية، أخبرني أن الأمر يتعلق بتجدد آلام من إصابة قديمة، وجوده في أرضية الملعب ضد البرتغال عندما نعرف كيف أنهى المباراة ضد إسبانيا (مصاباً حتى الدقيقة الأخيرة دون أن يطلب الاستبدال)، كان يؤكد أنه بحاجة حقاً إلى موارد قوية وذهنية من حديد" .

ويعاني المنتخب  الوطني المغربي من غيابات وازنة في خط الدفاع، ففضلاً عن سايس، لم يوجد اسم مدافع بايرن ميونيخ الألماني نصير مزراوي وقطب دفاع وست هام يونايتد الإنجليزي نايف أكرد في تشكيلة المباراة ضد البرتغال في ربع النهائي؛ الأول بسبب المرض، والثاني بسبب إصابة تعرض لها ضد إسبانيا.

ويبذل الجهاز الطبي للمنتخب المغربي مجهودات كبيرة لتجهيز المصابين لخوض المباراة الحاسمة ضد فرنسا، ومواصلة المغامرة الرائعة في المونديال القطري.

13/12/2022 على الساعة 08h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360