استمارة البحث

مباشر

بالفيديو: من مختلف المدن المغربية.. مواطنون يحجون إلى الرباط لاستقبال "أسود الأطلس"

20/12/2022 le360 على الساعة 14h46

ستحظى عناصر المنتخب الوطني المغربي باستقبال شعبي كبير، مساء اليوم الثلاثاء بالعاصمة الرباط، احتفالا بالإنجاز التاريخي غير المسبوق الذي حققه "الأسود" في كأس العالم قطر 2022.

وحسب ما عاينه Le360، فإن مواطنين من مختلف المدن المغربية بدأوا في التوافد على الرباط، منذ الساعات الأولى لصباح يومه الثلاثاء، في انتظار وصول الحافلة المكشوفة التي ستقل البعثة المغربية القادمة من قطر، لإلقاء التحية على اللاعبين والمدرب.

في هذا الصدد، عبر عدد من المواطنين عن فرحتهم وسعادتهم باستقبال الأبطال المغاربة بالأعلام الوطنية واللافتات والشعارات المُحفزة. حيث ينتظرون بشغف كبير مرور عناصر المنتخب بشوارع العاصمة قبل الوصول إلى القصر الملكي.

هذا، وأعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أنه بتعليمات ملكية سامية، سيخصص للمنتخب الوطني لكرة القدم، يوم الثلاثاء 20 دجنبر 2022، استقبالا في مستوى المسار المتألق الذي حققه خلال نهائيات كأس العالم بقطر 2022.

وحسب نص البلاغ، فإن الفريق الوطني سيحظى باستقبال شعبي وجماهيري كبير، منذ وصوله إلى مطار الرباط- سلا، حوالي الساعة الخامسة مساء. حيث ستمر حافلة أسود الأطلس بشارع الحسن الثاني وساحة 16 نونبر وساحة شالة وساحة الملك حسين ثم شارع محمد الخامس وساحة البريد وساحة محمد الخامس وساحة 11 يناير وشارع مولاي الحسن وباب السفراء، وصولا إلى القصر الملكي العامر.

أمين لمخيضة وخليل السالك.

20/12/2022 على الساعة 14h46 le360