استمارة البحث

مباشر
الناصيري عموتة الوداد
© حقوق النشر : Dr

خطوة تقرب الناصيري من الكشف عن خليفة عموتة في الوداد

24/12/2022 le360 على الساعة 12h00

اتخذ نادي الوداد الرياضي لكرة القدم قرار الاستغناء عن خدمات مدربيه المساعدين مصطفى الخلفي ومحمد الاسماعيلي العلوي بحسب ما أفاد مصدر مقرب من النادي الأحمر .

وقال المصدر ذاته،  إن قرار الاستغناء عن الخلفي والعلوي، جاء كخطوة استباقية للاعلان عن المدرب الجديد الذي سيعوض الحسين عموتة، الذي تمت إقالته من منصبه مدربا للفريق الأحمر، بسبب إخلاله ببنود العقد الذي كان وقعه معه سعيد الناصيري، رئيس النادي مستهل الموسم الكروي الجاري  .

في السياق ذاته، عاد الوداد الرياضي لكرة القدم للتفكير مجددا في صفقة التعاقد مع مدرب برتغالي جديد يخلف عموتة في مهامه بعد إقالته قبل أسابيع.

و حسب مصادر مقربة من بطل المغرب وإفريقيا فإن سعيد الناصيري يدرس التعاقد  مع المدرب البرتغالي أليكسندر سانتوس مدرب بيترو أتليتيكو الأنغولي. 
 
و كان الناصيري قد دخل في وقت سابق في مفاوضات مع المدرب البرتغالي الكسندر سانتوس، من أجل الاشراف على تدريب الفريق الأحمر ، بعد أن بصم على موسم مميز  رفقة بيترو أتلتيكو الأنغولي، وبلغ رفقته نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا رغم التركيبة البشرية المحدودة . 

وتعذر على رئيس الوداد حينها التعاقد مع مدرب بيترو أتلتيكو الأنغولي  بسبب الشرط الجزائي الذي يتضمنه عقد هذا الأخير ، والذي يفرض عليه تسديد مبلغ 300 ألف دولار،  في حال أراد فسخ عقده من جانب واحد .

24/12/2022 على الساعة 12h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360