استمارة البحث

مباشر
ديربي السلة
© حقوق النشر : Dr

ديربي الجيش والفتح قمة الجولة التاسعة في بطولة كرة السلة

24/12/2022 le360 على الساعة 13h32

تتواصل في نهاية الأسبوع الجاري منافسات بطولة القسم الممتاز لكرة السلة بإجراء الدورة التاسعة التي تتميز بمواجهة ديربي العاصمة بين الجيش الملكي والفتح الرياضي التي ستقام على أرضية قاعة المركز الرياضي العسكري ضاحية سلا .

الفريق العسكري صاحب الارض والجمهور سيحاول حصد نقاط الفوز على حساب جاره الفتح الرياضي غير أن أبناء العاصمة وبقيادة النجم المجرب عبد الحكيم زويتة يطمحون للإطاحة بالفريق العسكري وتحقيق نقط الفوز من أجل فك الشراكة بين الفتح والجيش  فلمن ستعود قمة العاصمة للعساكر أم للفتح ؟

أمل الحاجب الرياضي ظاهرة بطولة هذا الموسم والذي بصم على انطلاقة مميزة يستقبل بميدانه ابناء البهجة الكوكب المراكشي لمواصلة المشوارفي المطاردة مؤقتا في انتظار باقي المباريات المؤجلة .

أمام المغرب الرياضي الفاسي سيكون في مهمة صريحة امام الرجاء الرياضي، وسيعمل أبناء باسم الهواري على تحقيق الفوز من اجل استعادة توازنهم في حين يرغب النسور مفاجأة أهل فاس بعقر دارهم .فمن يكسب المعركة؟

وسيتقبل الوداد الرياضي الذي مازال يبحث عن اول فوز له في بطولة هذا الموسم  ضيفه أولمبيك اليوسفية ..فهل بامكان لاعبي الوداد الانتفاضة لتحقيق الاهم وهو اول انتصار بالبطولة على حساب اولمبيك اليوسفية ؟.

وسيكون فريق مجد طنجة لكرة السلة بقيادة مدربه المجرب قجاج في مهمة صعبة وصريحة امام المتزعم جمعية سلا الذي يتوفر على مجموعة متكاملة ويود العودة بالفوز من قلب قاعة الزياتن بعاصمة البوغاز . فهل يتمكن مجد طنجة من مقارعة السلاويين والوقوف بقوة ؟

أما جاره اتحاد طنجة سيكون في مهمة سهلة داخل الميدان وامام جمهوره وهو يواجه نادي اتلتيك بني يزناسن الجريح ..فهل يحقق الطنجيون المبتغى بالانتصار بحصة كبيرة ؟

.برنامج الدورة التاسعة:

السبت 24دجنبر2022
▪︎الحاجب:القاعة المغطاة س17
امل الحاجب الرياضي=الكوكب المراكشي
▪︎طنجة :قاعة الزياتن س19
اتحاد طنجة =نادي اتلتيك بني يزناسن
▪︎الدارالبيضاء :قاعة الوداد س17:الوداد الرياضي =اولمبيك اليوسفية
▪︎طنجة :قاعة الزياتن س16
مجد طنجة =جمعية سلا
▪︎فاس:قاعة11يناير س19
المغرب الفاسي =الرجاء الرياضي
▪︎سلا:المركز الرياضي العسكري  س15الجيش الملكي =الفتح الرياضي
.ملاحظة:نادي ليكسوس العرائش في راحة .

24/12/2022 على الساعة 13h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360