استمارة البحث

مباشر
الحسنية
© حقوق النشر : Dr

لاعب يحرج مسؤولي الحسنية بعد الهزيمة أمام الفتح

27/01/2023 le360 على الساعة 16h32 | تحديث 27/01/2023 على الساعة 19h29

أحرج صلاح الدين مصدق، المدافع المنفصل حديثا عن حسنية أكادير، مسؤولي هذا الأخير، مؤكدا أن الطريقة التي ودع بها الفريق السوسي تسببت له في مضاعفات نفسية خلال اليومين الأخيرين .

ونشر صلاح الدين مصدق، تغريدة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" أكد من خلالها  أن طريقة مغادرته للفريق السوسي كانت مؤلمة ، وتركت جرحا غائرا في ذاكرته للأسف الشديد وفق تعبير اللاعب المذكور .

وفيما يلي نص التدوينة التي نشرها صلاح الدين مصدق :

هكذا هي الحياة، لكل بداية نهاية ، ونهاية كل لاعب أو رياضي هي بداية مسار جديد وحلم جديد، دعوني أصدقكم قولا كنت فخورا جدا باللعب في فريق من حجم حسنية أكادير ، وزاد فخري أني ربطت أواصر المحبة والأخوة مع واحد من أحسن الجماهير في العالم 

دعوني أكون أكثر صدقا معكم ، عشت الأفراح ، وآلالام في حسنية أكادير ،  لكن طريقة مغادرتي للفريق كانت أكثر إيلاما ، وتركت جرحا غائرا في ذاكرتي للأسف الشديد .

الوفاء والعرفان  لا  تمحيه خيانة من وفيت له!! ووفائي للحسنية سيبقى في قلبي ما حييت ، شكرا للجماهير السوسية على احتضاني ودعمي ومساندتي طيلة الفترة الماضية ، شكرا لكيان حسنية أكادير الذي حقا يستحق أفضل مما عليه اليوم ، أتمنى التوفيق للنادي السوسي  وبكل تأكيد سأسعد وأفرح لنجاحاته مستقبلا .

27/01/2023 على الساعة 16h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360