استمارة البحث

مباشر
سعيد الناصيري
© حقوق النشر : Dr

هل يفسخ الناصيري عقد اللاعب الجديد للوداد؟!!

27/01/2023 le360 على الساعة 17h00 | تحديث 27/01/2023 على الساعة 19h02

مع الإعلان عن لائحة للاعبين المشاركين في كأس العالم للأندية، من قبل التونسي المهدي النفطي، مدرب الوداد الرياضي، باتت جماهير هذا الأخير تطرح أكثر من علامة استفهام بخصوص مستقبل يحيى الندراني الذي كان تعاقد معه سعيد الناصيري، رئيس النادي خلال الميركاتو الشتوي الجاري .

كشف التونسي المهدي النفطي، مدرب نادي الوداد الرياضي،  عن القائمة التي وجه لها الدعوة للمشاركة في المعسكر الاعدادي  التي ستشارك في كأس العالم للأندية 2022.

وعرفت القائمة التي اختارها المهدي النفطي بعض المفاجآت، إضافة للوافدين الجدد ، يتقدمهم المهاجم الكاميروني لاميكل زي والجزائري جمال بلعمري والمدافع المغربي سامي العنابي، فيما خلت اللائحة المذكورة من إسم يحيى الندراني ، ما يرجح بنسبة كبيرة فرضية التراجع عن ضمه للفريق الأحمر بعد التعاقد مع المدافع الدولي الجزائري الجديد.

وفيما يلي القائمة المستدعاة للمعسكر  الاعدادي لمونديال الأندية :

رضا التكناوتي، يوسف مطيع، يانيس حنين، محمد فرحان، حمزة أيت علال، أمين أبو الفتح، أيوب العملود، يحىيى عطية الله، آرسين زولا، الحسين بن عيادة، همام  باعوش، يحيى جبران، رضا الجعدي ، جلال الداودي، إسماعيل المترجي، عبد الله حيمود، زهير المترجي، بديع أووك ، سيف الدين بوهرة، أيمن الحسوني، هشام بوسفيان، محمد أوناجم،  حميد أحداد ، لاميكل زي، سامبو جينيور ، جمال بلعمري، سامي العنابي

27/01/2023 على الساعة 17h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360