استمارة البحث

مباشر
البدراوي
© حقوق النشر : Dr

رسميا..البدراوي يتخلص من لاعبين جديدين في الرجاء

28/01/2023 le360 على الساعة 11h00

نجح المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، في التخلص من لاعبين جديدين في الميركاتو الشتوي، بعدما عوضهما بلاعبين آخرين وضم كل من زكرياء الوردي ونوفل الزرهوني .

وبات في حكم المؤكد أن يعلن فريق أولمبيك أسفي لكرة القدم، خلال الساعات القليلة المقبلة تعاقده مع الغابوني اكسيل مايي وعبد الحي فورصي ، بعد نجح في ضمهما على سبيل الاعارة من نادي الرجاء الرياضي ، لغاية نهاية الموسم الكروي الحالي .

وعلم le360 سبور من مصدر موثوق ان الرجاء واللاعبين المذكورين وقعا بشكل رسمي علو وثيقة الاعارة في انتتظار التوقيع الرسمي لمسؤولي فريق أولمبيك آسفي .

وكان مصدر le360 سبور ، قد كشف أن محمد الحيداوي، رئيس فريق أولمبيك أسفي، رفض شرط الرجاء الرياضي، القاضي بصرف الشطر الثاني من منحة التوقيع السنوية للمهاجم أكسيل مايي، البالغ قيمتها 70 مليون سنتيم، من أجل تسهيل انتقاله إليه في الميركاتو الحالي.

وأوضح المصدر ذاته، أن اولمبيك آسفي، رحب بضم المهاجم الغابوني، رافضا في الآن نفسه صرف أي منحة توقيع لأكسيل مايي، مقابل تمكين هذا الأخير من أجر شهري قيمته 3 ملايين سنتيم لغاية نهاية الموسم الكروي الجاري .

يذكر إن المهاجم أكسيل مايي محط اهتمام مجموعة من الأندية الوطنية والعربية، التي عبرت عن رغبتها  في ضمه على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم الرياضي، من بينها فريقين من مصر والسعودية، إضافة إلى اتحاد طنجة وأولمبيك آسفي .

28/01/2023 على الساعة 11h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360