اتحاد طنجة ينضم للائحة الأندية الغاضبة من مديرية يحيى حدقة

Dr

انضاف فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، للائحة الاندية التي عبرت عن تدمرها من القرارات التحكيمية، وراسل مديرية التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، احتجاجا على الأخطاء الجسيمة التي شهدتها مباراته الأخيرة أمام شباب السوالم الرياضي، برسم الجولة السادسة عشر من البطولة الاحترافية.

في 30/01/2023 على الساعة 16:00

وأصدر اتحاد طنجة بلاغا رسميا، نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، يستنكر فيه الأخطاء التحكيمية التي ارتكبها نبيل بن رقية ومساعده في غرفة الفار محمد النحيح، مشددا في البلاغ ذاته أنها أثرت بشكل واضح وصريح على نتيجة المباراة.

وفيما يلي نص بلاغ فريق اتحاد طنجة:

على إثر الأخطاء التحكيمية التي ارتكبها الحكم نبيل بن رقية من عصبة عبدة دكالة ومساعده في غرفة الفار السيد محمد انحياح من عصبة الشرق خلال مباراة شباب الرياضي السالمي واتحاد طنجة برسم الدورة 16 من البطولة الاحترافية إينوي والتي جرت يوم السبت 2023/01/28 بملعب البشير بالمحمدية، والتي أثرت بشكل واضح و صريح على نتيجة المباراة وتسببت في هزيمة فريقنا.


و سيراسل المكتب المديري لاتحاد طنجة مديرية التحكيم و الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم احتجاجا على الحالات التحكيمية التي ارتكبها الحكمان المذكوران وحرمت فريقنا من حقوقه المشروعة مستغربة في نفس الوقت من عدم تنبه غرفة الفار لذلك.

نورد في ما يلي بعضا منها:


* في الدقيقة 58 منح فريق شباب الرياضي السالمي لضربة جزاء لا اساس لها من الصحة باعتبار لاعب فريق الخصم المستفيد من ضربة جزاء أسقط خارج مربع الجزاء.


* في الدقيقة 81 حرمان فريقنا من ضربة جزاء واضحة بعد لمس الكرة من طرف أحد لاعبي فريق الخصم داخل مربع الجزاء.


اضافة الى توزيع إنذارات غير مستحقة على لاعبي فريقنا.


و بهذا سيرفق اتحاد طنجة شكايته بكافة الدلائل و البراهين على الظلم التحكيمي الواضح الذي تعرض له خلال هذه المباراة و يؤكد على أن هذه الممارسات تؤثر سلبا على تخليق المنافسة الكروية ببلادنا و السير بها نحو الأفضل.


ويؤكد فريق اتحاد طنجة أنه لن يتوانى في الدفاع عن حقوقه امام الجهات المختصة، مطالبا بالإنصاف في اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن الظلم التحكيمي الذي تعرض له.

في 30/01/2023 على الساعة 16:00