استمارة البحث

مباشر
البدراوي أكسيل مايي
© حقوق النشر : Dr

صفقة أكسيل مايي تدخل البدراوي تاريخ الرجاء

03/02/2023 le360 على الساعة 18h32

دخل عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، تاريخ الفريق الأخضر،من خلال تعاقده مع الغابوني أكسيل مايي، مهاجم نادي اتحاد طنجة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إذ باتت صفقة هذا الأخير الاسثتناء في ميركاتو "النسور الخضر" خلال الموسم الرياضي 2023/2022 .

وبلغ عدد صفقات اللاعبين الذين ضمهم البدراوي مند توليه رئاسة النادي، 16 لاعبا، إذ ضم في الميركاتو الصيفي كل من زكرياء حدراف وثلاثة لاعبين من الجزائر وهم  محمد المهدي بوكاسي ويسري بوزوق و عبد الرؤوف بلغيت والمدافع الأيسر محمود بنتايك وحمزة خبا والمدافع إسماعيل المقدم ومحمد بولكسوت ولاعب الوسط سعيد أزروال وحارس المرمى يوسف الحويزي وعبد الحي الفورصي وحمزة مجاهد، وليد الصبار .

كما تعاقد البدراوي مع ثلاثة لاعبين من دول إفريقيا جنوب الصحراء، ويتعلق الامر بكل من الليبيري بيتر ويلسون، الطوغولي روجيه أهولو، والغابوني أكسيل مايي، علما أنه ضم ثلاثة لاعبين في الميركاتو الشتوي ويتعلق الأمر بالثلاثي زكرياء الوردي، وعبد الإله الحافيظي ثم نفل الزرهوني .

ودخل البدراوي تاريخ الرجاء ، كونه أول رئيس يتعاقد مع 18 لاعبا دفعة واحدة أغلبهم تم ضمهم للفريق الأول في صفقات انتقال حرة، إذ يبقى أكسيل مايي، الاستثناء في ميركاتو النادي الأخضر،  سواء الصيفي أو الشتوي، بعدما  اشترى عقده  في صفثة بلغت 350 مليون سنتيم، مع تخصيص نسبة 20 في المائة لنادي اتحاد طنجة في حال انتقاله إلى فريق آخر .

يذكر أن الجماهير الرجاوية عبرت عن غضبها بسبب الوعود "الكاذبة" لرئيس فريقها، عزيز البدراوي، بعدما أكد في أكثر من خرجة إعلامية عزمه ضم لاعبين مميزين من بينهم مهاجم من " الليغ " غير أنه لم يف بوعده، علما أن التونسي منذر الكبير، مدرب الفريق، عبر هو الأخر في أكثر من ندوة صحافية حاجته لمهاجم "قناص" يترجم المحاولات التهديفية لخط  هجومه .

03/02/2023 على الساعة 18h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360