استمارة البحث

مباشر
البدراوي
© حقوق النشر : Dr

البدراوي : إدارة الرجاء لا تتوفر على وثيقة تُفيد بتنازل الحافيظي عن مبلغ 150 مليون

03/02/2023 le360 على الساعة 22h00

قال عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن إدارة فريقه لا تتوفر على أي وثيقة رسمية، تُفيد بتنازل عبد الاله الحافيظي عن 150 مليون من مجموع مستحقاته التي كانت في ذمة فريقه، قبل مغادرته صوب الحزم السعودي في الميركاتو الشتوي خلال الموسم الماضي .

وأوضح عزيز البدراوي،  في تصريح خص به le360 سبور، أن إدارة الرجاء تتوفر على وثيقة وحيدة وهي التي يُطالب من خلالها الحافيظي، بمبلغ 200 مليون والتي تمثل مجموع مستحقاته التي يدين بها للفريق الأخضر .

وثيقة
© حقوق النشر : Dr

وبخصوص الوثيقة التي يؤكد مضمونها أن عبد الإله الحافيظي وقّع  قبل مغادرته الرجاء الرياضي، والالتحاق بفريق الحزم السعودي، عقد تنازله عن 150 مليون من أصل 200  مليون سنتيم ، التي يدين بها للفريق الأخضر ، قال البدراوي أن الوثيقة غير صحيحة قانونيا بداعي أنها غير مُصَححة الامضاء لذى السلطات المحلية .

وثيقة
© حقوق النشر : Dr

في السياق ذاته، كشف عضو من المكتب المسير السابق للرجاء الرياضي في اتصال هاتفي مع le360 ، أن تصريح البدراوي، غير مفهوم، مؤكدا أن الرئيس السابق للنادي، أنيس محفوظ، سلمه الوثيقة المذكورة، وهي صحيحة %100 .

وقال العضو نفسه، إن عقد انتقال الحافيظي للحزم السعودي، غير مصحح الامضاء هو الآخر ، مبرزا أن تصريح رئيس الرجاء ، يدخل في إطار تبخيس عمل المكتب المسير السابق للنادي، وأن البدراوي يَنسِب إليه إيجابيات لم يكن طرفا فيها، لتنضاف واقعة 150 مليون التي تنازل عنها الحافيظي خلال ولاية أنيس محفوظ، إلى العقد الاستشهاري الذي يبلغ مجموعه 3 ملايير سنتيم، وأيضا صفقة الملابس الرياضية ثم الشرط الجزائي الذي ضمنه في عقد انتقال الحافيظي، ما ترتب عنه مبلغ تأخير المتخلذ في ذمة الحزم السعودي ما يقارب 720 مليون سنتيم، ستستفيد منها خزينة الفريق الأخضر .

03/02/2023 على الساعة 22h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360