استمارة البحث

مباشر
باكيتا
© حقوق النشر : Dr

اجتماع يُقرّب باكيتا من الاقالة في حسنية أكادير

16/02/2023 خليل أبوخليل على الساعة 13h32

يعقد مجلس إدارة الشركة المسيرة للفريق الأول لحسنية أكادير لكرة القدم، مساء الخميس 17 فبراير 2023 ، اجتماعا للمصادقة على استقالة الحبيب سيدينو ، التي كان أعلن عنها خلال الجمع العام العادي، الذي انعقد ليلة الثلاثاء 31 من شهر يناير الماضي، بقاعة الاجتماعات لملعب أدرار الكبير بمدينة أكادير .

وعلم le360 سبور من مصدر مسؤول في فريق حسنية أكادير، أن إدارة الشركة  الرياضية للنادي السوسي ستعقد الاجتماع المذكور لقبول استقالة الحبيب سيدينو، وتعيين مجلس إدارة جديد ستولى تدبير الفريق الأول خلال الفترة المقبلة .

وشدد المصدر ذاته ، أن الاجتماع المذكور  سيُخصص أيضا للنظر فى تقرير مجلس الادارة عن أعماله فى السنة المالية الممتدة من شهر يوليوز من العام الماضي ولغاية 31 من شهر يناير من العام الجاري،  وتشكيل مجلس إدارة جديد سيتولى تدبير الفريق السوسي بدءا من نهاية الأسبوع الجاري . 

في السياق ذاته، ستتيح الاقالة الكتابية للحبيب سيدينو، من رأس الشركة المُسيِرة للحسنية،  إحداث التغيير التقني في الفريق السوسي، خاصة أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  تشترط  أن تكون العقود المُوقعة سواء مع مدربين أو لاعبين بإسم الشركة الرياضية وليس باسم الجمعية الرياضية، وهو ما تعذر على مسؤولي الفريق السوسي خلال الأسبوعين الماضيين وفشلوا في إقالة البرازيلي ماركوس باكيتا من منصبه .

ووفق المصدر نفسه، أن إقالة باكيتا من منصبه وتعيين مدرب جديد للحسنية، سيكون ممكنا بداية من اليوم الخميس، شريطة قبول استقالة الخبيب سيدينو وتعيين رئيس جديد للشركة الرياضية للفريق الأكاديري .

ويتواجد فوق طاولة شركة الحسنية العديد من السير الذاتية لمدربين خاصة من الأطر المغربية  والأجنبية التي عبرت عن رغبتها من أجل تولي قيادة الفريق خلفا لباكيتا القريب من الإقالة.

16/02/2023 على الساعة 13h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360