استمارة البحث

مباشر
الطاوسي
© حقوق النشر : Dr

مسابقة دولية تجمع بين الطاوسي وسلامي وبنمحمود من جديد

21/02/2023 le360 على الساعة 19h00

انطلقت يومه الثلاثاء، فعاليات النسخة الخامسة للدوري الدولي لأقل من 19 سنة، الذي تنظمه أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، في الفترة ما بين 21 و24 فبراير الجاري، بمشاركة 12 فريقا يمثلون أبرز المدارس الكروية على المستوى العالمي.

وعرفت المسابقة تواجد مجموعة من الأطر الوطنية والنجوم المغاربة لمتابعة الدوري الودي والذي يعرف مشاركة مجموعة من الأندية العالمية.

وتواجد كل من جمال سلامي، مدرب الفتح الرباطي، رشيد بن محمود، مساعد مدرب المنتخب الوطني، رشيد الطاوسي، عصام الشرعي، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، ومحمد وهبي، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، وآخرون.

وتعرف هذه الدورة مشاركة ريال مدريد وريال سوسييداد (إسبانيا)، وب س ف أيندهوفن وفينورد (هولندا)، وأولمبيك ليون وأولمبيك مرسيليا وستراسبورغ (فرنسا)، وأندرلخت (بلجيكا)، وغلاسكو رانجرز (اسكتلندا)، وفريق أكاديمية جينراسيون فوت (السنغال)، فيما ستكون الكرة المغربية ممثلة بكل من الفتح الرياضي، وفريق أكاديمية محمد السادس.
وتقام المسابقة على شكل بطولة من أربع مجموعات، حيث ستضم كل مجموعة ثلاثة فرق ستتنافس في ما بينها على أن يتأهل الفريقان المحتلان للمركزين الأول والثاني إلى دور ربع النهائي، ثم نصف النهائي فمباراة النهائي المقرر إجراؤها في 24 من فبراير المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن انطلاق النسخة الخامسة، شهدت تواجد الدولي المغربي عزالدين أوناحي، ابن أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، والمنتقل حديثا إلى نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، بعد المستوى المميز الذي بصم عليه في نهائيات كأس العالم بقطر، بالإضافة إلى المهدي بنعطية، العميد السابق لـ "الأسود" ونجوم آخرون.

21/02/2023 على الساعة 19h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360