استمارة البحث

مباشر
الركراكي
© حقوق النشر : Dr

الركراكي يتلقى خبرا سارا قبل مواجهة البرازيل

23/02/2023 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 17h00

عاد المدافع المغربي نصير مزراوي إلى التدريبات الجماعية لنادي بايرن ميونيخ، متصدر الدوري الألماني لكرة القدم، بعد قرابة شهرين من إصابته بمضاعفات جراء فيروس كورونا خلال مشاركته مع "أسود الأطلس" في مونديال قطر 2022، حسب ما أعلن الخميس النادي البافاري.

وكتب بايرن عبر موقعه الإلكتروني "أهلاً بعودتك" ترحيباً بمشاركة مزراوي في أول تدريب جماعي له في العام 2023 مع حامل اللقب في المواسم العشرة الماضية.

وكان مزراوي (25 عاماً) أصيب بالتهاب في التامور، أي الغشاء المحيط بالقلب، بسبب تداعيات إصابته بفيروس كورونا، الأمر الذي أبعده عن الملعب لأكثر من شهرين.

وانتقل مزراوي إلى بايرن من أياكس الهولندي في صيف العام 2022، واكتسب مكانه تدريجاً للعب مع النادي البافاري وغالباً ما كان يشارك في الجانب الأيمن من الدفاع، بخلاف مركزه إلى اليسار مع المنتخب المغربي في مونديال قطر، حيث حلّ ثالثاً في إنجاز تاريخي إفريقي وعربي.

ومع عودة مزراوي، بدأ يفرغ مستوصف بايرن تدريجاً، إذا لم يبق في قائمة الغائبين حتى نهاية الموسم إلا حارس المرمى مانويل نوير (كسر في الجزء السفلي من الساق اليمنى) والمدافع الفرنسي لوكاس هرنانديز (تمزق في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى).

وكان النادي البافاري استعاد الأحد الماضي، مهاجمه السنغالي ساديو مانيه العائد بدوره إلى التمارين الجماعية، عقب تعافيه من إصابة في عظمة الشظية اليمنى في أوائل نونبر ضد فيردر بريمن.

ومن المرتقب أن يكون مانيه الذي غاب عن مواجهة الذهاب أمام باريس سان جرمان الفرنسي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا (14 فبراير، فاز بايرن 1-0)، متاحاً لموقعة أونيون برلين الثالث مع نفس عدد النقاط (43 لكل منهما بالتساوي أيضاً مع بوروسيا دورتموند الثاني) ضمن منافسات المرحلة الثانية والعشرين من البوندسليغا الأحد.

23/02/2023 على الساعة 17h00 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360