استمارة البحث

مباشر
الركراكي
© حقوق النشر : Dr

تجربة أربعة نجوم من المنتخب الوطني تفرض على الركراكي قرارا في دوري دولي

24/02/2023 le360 على الساعة 09h32

تابع الناخب الوطني وليد الركراكي، أمس الخميس 23 فبراير 2023، مباراة النصف نهائي التي جمعت أكاديمية محمد السادس بفريق جنيراسيون فوت السينغالي في الدوري الدولي الذي تنظمه الأكاديمية والذي عرف مشاركة عدد من الأندية الأوربية العريقة .

وحرص الناخب الوطني وليد الركراكي  على حضور  المباراة النهائية  المذكورة، من أجل رصد المواهب الواعدة، على أمل تكرار تجربة اكتشاف  أربعة لاعبين للمنتخب  الأول، االذين تخرجوا من أكاديمية محمد السادس وباتوا من أشهر لاعبي كرة القدم في العالم، ويتعلق الأمر بكل من نايف أكرد/، ويوسف النصيري ، وعزالدين أوناحي، ثم رضا التكناوتي .

وتعذر على أكاديمية محمد السادس بلوغ النهائي المذكور عقب خسارته أمام جينيراسيون فوت السنغالي بضربات الجزاء الترجيحية (5-4)، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمواجهة بدون أهداف .

وسيواجه الفريق السينغالي في المباراة  النهائية، فريق الفتح الرياضي،عقب فوز هذا الأخير  على ستراسبورغ الفرنسي بهدف للاشيء .

وتعرف النسخة الخامسة للدوري مشاركة الفتح الرياضي وأكاديمية محمد السادس (المغرب)، ريال مدريد وريال سوسييداد (إسبانيا)، ب إس ف إيندهوفن وفينورد (هولندا)، أولمبيك ليون وأولمبيك مرسيليا وستراسبورغ (فرنسا)، أندرلخت (بلجيكا)، غلاسكو رانجرز (اسكتلندا)، أكاديمية جينيراسيون فوت (السنغال).

24/02/2023 على الساعة 09h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360