استمارة البحث

مباشر
صلاح المنتخب المغربي
© حقوق النشر : Dr

إبراهيم صلاح : "سأقدم كل ما في جعبتي لارضاء الركراكي وتأكيد أحقيتي في التواجد بمنتخب الأسود"

21/03/2023 le360 على الساعة 10h32 | تحديث 21/03/2023 على الساعة 11h26

عبر كل من إبراهيم صلاح وياسين كيشتا الوافدين الجديدين على المنتخب الوطني الأول ، عن سعادتهما الكبيرة بالتواجد في المعسكر الاعدادي لمنتخب الأسود، استعدادا للمباراة الودية القوية التي ستجمعه بالمنتخب البرازيلي، يوم السبت المقبل، على أرضية الملعب الكبير بطنجة.

وقال  إبراهيم صلاح، مهاجم نادي رين الفرنسي، في تصريح لميكرفون الجامعة الملكية، أنه تفاجأ بالاجواء المميزة  والمثالية التي تسود معسكر الأسود، مبرزا أن الود وروح المرح تسود بين لاعبي المنتخب الوطني ، قبل المباراة القوية التي ستجمعهم يوم السبت المقبل بمنتخب البرازيل .

وتابع المتحدث نفسه في التصريح ذاته ،  قائلا: "سلأجتهد كثيرا وسأقدم كل ما في جعبتي لانتزاع رضى الناخب الوطني، ولتأكيد أحقيتي في التواجد في المنتخب الوطني الأول " .

وأضاف مهاجم ناي رين : "ما قدمه المنتخب الوطني في المونديال شيئ لا يصدق، ليس على مستوى الاداء وحسب، وإنما أيضا روح المجموعة التي شاهدها الجميع والتي كالنت نتيجتها بلوغ المربع الذهبي في كأس العالم بقطر وإسعادالجماهير المغربية والعربية على مستوى العالم " .

وكان اللاعب إبراهيم صلاح قد رفض دعوة من أجل الانضمام لصفوف المنتخب البلجيكي، بعدما أكد للمدير الرياضي لناديه رين الفرنسي، أنه يريد مواصلة مسيرته الدولية مع منتخب بلده الأصلي، قبل أن يستدعيه المدرب وليد الركراكي، لتعزيز صفوف "أسود الأطلس".

21/03/2023 على الساعة 10h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360