استمارة البحث

مباشر
حكيمي المنتخب
© حقوق النشر : Snrt

الصحف العالمية تشيد بالأسود بعد الإطاحة بالمنتخب البرازيلي من عرشه

26/03/2023 صلاح مغاني على الساعة 23h32

أشادت مجموعة من كربات الصحف والمواقع العالمية بالفوز المميز للمنتخب الوطني على نظيره البرازيلي خلال المباراة الودية التي جمعت بين الفريقن أمس السبت بمركب طنجة الكبير.

وتناولت صحيفة "ماركا" الإسبانية مباراة الاسود أمام البرازيل بالتأكيد على أن المنتخب الوطني المغربي، لم تفقد مستواه الذي وقع عليه في كأس العالم قطر.

وأشار موقع سكاي نيوز المنتخب المغربي، حقق فوزا تاريخيا على البرازيل بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت على الملعب الكبير في مدينة طنجة.

وقال إن ويتصدر المنتخب البرازيلي الذي سبق وأن فاز بكأس العالم خمس مرات تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) للمنتخبات، بينما يحتل منتخب المغرب المركز 11 في التصنيف العالمي.

وعنون موقع الجزيرت خبره عن مباراة الأسود أمام البرازيل بالقول :بهدفي بوفال وصابري.. فوز تاريخي لمنتخب المغرب على البرازيل وديا.

وزاد المصدر ذاته  قائلا: وهذا أول انتصار لمنتخب عربي على بطلة العالم 5 مرات، وجاء بعد هزيمتين سابقتين للمغرب أمام البرازيل آخرهما في كأس العالم 1998.

وقالت صحيفة “جي غلوبو” إن أداء البرازيل كان دون المستوى ولا يليق بمنتخب مصنف هو الأول عالميا، مبرزة أن المدرب رامون مينيزيس يتحمّل مسؤولية كبيرة في هذه الخسارة.

26/03/2023 على الساعة 23h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360