استمارة البحث

مباشر
الناصيري
© حقوق النشر : Dr

"خطوة مهمة" من الناصيري لتأمين فوز لاعبيه بكل الألقاب الممكنة هذا الموسم

14/04/2023 خليل أبوخليل على الساعة 12h00

سارع سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، لاحتواء حالة لا استقرار الذي بات يعيش على وقعها مستودع ملابس الفريق الأحمر ، مباشرة بعد انتزاع لاعبيه بطاقة التأهل لدور ربع نهائي كأس العرش .

ودعى سعيد الناصيري، لاعبي الوداد الرياضي، وأيضا الطاقمين التقني والطبي للفريق الأول،  لحفل إفطار جماعي بمنزله ،أمس الخميس 13 أبريل 2023، رغبة منه في رأب الصدع، الذي نشب بين الاسباني خوان كارلوس غاريدو، وبعض لاعبيه الأساسيين، خلال الأيام القليلة الماضية .

واستحسنت مصادر le360 سبور فكرة الناصيري، الذي أقام إفطار جماعي على شرف لاعبي الفريق والطاقمين التقني والطبي ،  لاعادة الاستقرار لمستودع ملابس الفريق الأحمر، خاصة وأن الأخير بلغ المراحل المهمة  والحاسمة في المنافسة على الألقاب الثلاثة التي يسعى للظفر بها هذا الموسم .

وأوضحت المصادر ذاتها،  أن رغبة كارلوس غاريدو، في إحكام قبضته على مستودع الملابس، وفرض الانضباط داخل المجموعة الودادية، ما تسبب له في خلاف مع كل من محمد أوناجم  رضا الجعدي، واضطر على إثرها التخلي عن خدماتهما أمام اتحاد طنجة.

وينتظر أن تدوب الخطوة التي أقدم عليها الناصيري، جليد الخلاف بين غاريدو واللاعبين، وإعادة الهدوء للمجموعة الودادية، التي تحتاج للتركيز والتوحد على هدف واحد، وهو حصد أكبر عدد من الألقاب خلال الفترة المقبلة .

14/04/2023 على الساعة 12h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360