استمارة البحث

مباشر
حافلة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

"تخوفات" تفرض على الرجاء التخلي عن حافلته قبل مباراة "الماص"

03/05/2023 خليل أبوخليل على الساعة 11h00

اضطر مسؤولو الرجاء الرياضي لكرة القدم، إلى التخلي عن الحافلة الرسمية للفريق، و كراء حافلة جديدة، للتنقل بها إلى مدينة فاس، استعدادا للمباراة التي ستجمع الفريق الأول للنادي الأخضر بمضيفه المغرب الفاسي، برسم الجولة الـ24 من الدوري الاحترافي الأول "إينوي" .

ورفض الرجاء الرياضي الاعتماد على حافلته خلال تنقله لمينة فاس لخوض المواجهة المذكورة، بسبب المخاوف من تعرضها للتخريب في ميدنة الرباط ، التي اختارت بعثة الفريق الأخضر الاقامة بها، بعد أن تعذر على إدارة النادي الحصول على غرف شاغرة بالمدينة العلمية، بسبب الاقبال الكبير على الوحدات الفندقية خلال هاته الفترة، التي تتزامن و احتضان مدينة مكناس للمعرض الدولي للفلاحة خلال الأسبوع الجاري .

واتخد مسؤولو الرجاء الرياضي القرار المذكور، لتجنب السيناريو الذي عاشه الفريق الأخضر، قبل سنتين بعد أن قام مجهولون، بالاعتداء على حافلته وذلك في مرأب الفندق الذي أقام فيه الفريق الأخضر، إستعدادا  للمواجهة التي كانت جمعته بالجيش الملكي، في إطار دور ربع نهائي كأس العرش.

يذكر أن فريق الرجاء الرياضي سيتحول لمدينة فاس عشية اليوم الأربعاء، إذ سيواجه المغرب الفاسي، بداية من الساعة التاسعة ليلا، على أرضية الملعب الكبير .

03/05/2023 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360