استمارة البحث

مباشر
فاندنبروك
© حقوق النشر : Dr

فاندربروك يتلقى خبرا سارا بعد تعويضه لغاريدو في الوداد

06/05/2023 le360 على الساعة 12h00

أعادت إدارة نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، البلجيكي سفين فاندنبروك، للمشهد الكروي في بلادنا، بعدما عُهد إليه الاشراف على تدريب الفريق الأحمر إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الحالي خلفا للمدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، الذي تمت إقالته بسبب اختلاقه مشاكل عديدة في النادي .

وبات فاندنبروك رابع مدرب يشرف على تدريب الوداد الرياضي في الموسم الرياضي الحالي بعد كل من الحسين عموتة والتونسي النفطي والاسباني كارلوس غاريدو. 

وعقب تعيينه مدربا جديدا، تلقى المدرب البلجيكي خبرا سارا، قبل المواجهة القوية التي ستجمع الوداد الرياضي بضيفه مميلودي صنداونز الجنوب إفريقي، إذ سيكون بإمكانه الاعتماد على خدمات الثنائي آرسين زولا، وأمين فرحان، بعدما تأكد غيابهما عن مباراة اليوم أمام شباب المحمدية، برسم الجولة 25 من الدوري الاحترافي .

وكشف مصدر مقرب من محيط الوداد، أن اللاعبين المذكورين سيلتحقان بالتداريب الجماعية للفريق الأحمر بداية من الاثنين المقبل، مشددا أن أمر مشاركتهما في مباراة القمة أمام صنداونز يبقى بأمر المدرب الجديد للفريق الأحمر .

يذكر أن سفين فاندربوك، سيتولى بشكل رسمي قيادة العارضة التقنية للوداد بداية من مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، علما أن مساعده الأول، عبد الاله صابير، سيتولى قيادة مباراة اليوم السبت أمام شباب المحمدية .

06/05/2023 على الساعة 12h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360