استمارة البحث

مباشر
هوارة
© حقوق النشر : Dr

شباب هوارة يشتكي عدم تكافؤ الفرص ويهدد بعدم خوض مباراة كأس العرش أمام بركان

08/05/2023 le360 على الساعة 10h30 | تحديث 08/05/2023 على الساعة 12h48

هدد حميد البهجة، رئيس نادي شباب هوارة لكرة القدم، بعدم إجراء المباراة التي ستجمعه بضيفه نهضة بركان، برسم ربع نهائي كأس العرش بداعي عدم تكافؤ الفرص .

وكشف رئيس نادي شباب هوارة، بأن إدارة ناديه توصلت نهاية الأسبوع المنصرم برسالة رسمية من الجامعة الملكية، تحثها لاتخاذ التدابير اللازمة قصد تأمين ملعب تتوفر فيه شروط النقل التلفزي المباشر ونظام تقنية "الفار"، مؤكدة ضرورة اعتماد هذه التقنية بالأدوار النهائية لمنافسات كأس العرش .

وأوضخ حميد البهجة في تصريح رسمي له مساء أمس الأحد، أن إدارة فريقه تلقت رسالة إلكترونية من الجامعة الملكية تمام الساعة العاشرة ليلا من يوم الجمعة الماضية،  تطلب من خلالها الفريق الهواري بضرورة تأمين ملعب جديد في غضون 48 ساعة، معتبرا هذا الطلب  تعجيزيا ويضرب مبدأ تكافؤ الفرص الذي تفرضه الأعراف والقوانين الرياضية .

واستغرب رئيس شباب هوارة طلب الجامعة، مؤكدا أن مدينة أولاد تايمة تضم ملعب الحسن الثاني، وملعب 16 نونبر ، مؤكدا جاهزيتهما لاحتضان المواجهة المذكورة، وأنه من حق ساكنة أولاد تايمة مشاهدة فريقها يلعب ضد نهضة بركان  في مدينتهم .

وأعلن حميد البهجة تشبت فريقه بحقه في اللعب بميدانه وأمام جمهوره كما اسفرت القرعة، مشددا ان إدارة فريقه بدأت التحضيرات و البروتوكولات المعمول بها لاجراء المباراة بأولاد تايمة.

يذكر أن شباب هوارة سيستقبل النهضة الرياضية البركانية يوم الأحد المقبل الموافق 14 ماي الجاري في مواجهة ستنطلق على الساعة التاسعة مساء في انتظار تحديد ملعب المواجهة.

08/05/2023 على الساعة 10h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360