استمارة البحث

مباشر
حوراني
© حقوق النشر : Dr

حوراني يخرج عن صمته ويتحدث عن ترشحه لخلافة البدراوي في الرجاء

08/05/2023 le360 على الساعة 11h30

كشف العضو السابق في المكتب المسير لعبد الله غلام ، محمد حوراني ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة HPS (Hitech Payment Systems)،أنه توصل خلال الساعات القليلة الماضية، بمقترح رئاسة الفريق الأخضر، خلفا لعزيز البدراوي، الرئيس الذي أعلن استقالته من منصبه ، الخميس الماضي .

وأوضح محمد جوراني في تصريح خص به جريدة "lematin.ma" ، إنه توصل بمقترح  نهاية الأسبوع الماضي، لخلافة عزيز البدراوي الذي قدم إستقالته من رئاسة النادي، بعد فشله الذريع في الالتزام بالتعهدات التي أطلقها قبل توليه رئاسة الرجاء الرياضي .

وأضاف حورلني في ذات التصريح : "  لقد سُئلت ، لكنني لم أقرر بعد، انا أفكر. بكل جدية ، ليس لدي ما أشارككم  به الان، هناك احتمال أن أقدم نفسي ، لكن لم يتم تحديد ذلك بعد"  .

في السياق ذاته، علم le360 سبور من مصادر جد موثوقة، أن مجلس حكماء فريق الرجاء الرياضي سيعقد اجتماعا طارئا لتدارس الوضع العام للفريق الأخضر، بعد الفراغ المهول التي بات يعيشها النادي خلال الفترة الأخيرة .

وأوضحت المصادر ذاتها، أن عزيز البدراوي، الرئيس الحالي لنادي الرجاء الرياضي، أغلق هاتفه في وجه كل مكونات النادي، رافضا في الآن ذاته تحمل مسؤولياته اتجاه الالتزامات اليومية للفريق الأخضر .

وأمام الوضعية "الشادة" التي بات يعيش على وقعها الرجاء الرياضي خلال القترة الأخيرة، دعى مجلس حكماء النادي الأخضر، لاجتماع طارئ سيعقد الثلاثاء المقبل، بمقر النادي بالوازيس من أجل تدارس الوضعية الراهنة واتخاذ مجموعة من التدابير الازمة من أجل الحفاظ على صيرورة واستمرارية مؤسسة الفريق .

وكان فريق الرجاء الرياضي قد نشر في وقت سابق عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك بيانا أكد خلاله أن إدارة الفريق الأخضر عقدت اجتماعا طارئا بطلب من رئيس النادي عزيز البدراوي لبحث الوضعية الراهنة للنادي.

وتابع البيان "بعد مناقشات مستفيضة تقرر عقد جمع عام استثنائي يوم الجمعة 26 ماي 2023، لتقديم التقريرين الأدبي والمالي بقصد المصادقة عليهما، وكذلك تقديم استقالة الرئيس والمكتب المسير، ثم انتخاب رئيس جديد".

ويمر الرجاء بأزمة نتائج سلبية، بعد الإقصاء من دوري أبطال أفريقيا، وكذلك الخروج من المنافسة على درع الدوري الاحترافي، لذلك تعرض البدراوي لانتقادات كبيرة من جمهور النادي .

08/05/2023 على الساعة 11h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360