استمارة البحث

مباشر
مدرب الجيش السراج فرناندو
© حقوق النشر : Dr

الجيش يحسم في مصير فرناندو داكروز

16/05/2023 le360 على الساعة 16h00

عبرت جماهير الجيش الملكي لكرة القدم، بعد إقصاء ناديها من كأس العرش، عن استيائها الكبير من النتائج المخيبة التي بصم عليها الفريق العسكري في الفترة الاخيرة وكلفته الخروج من مسابقتي كأس العرش وكأس الكونفيدرالية، وحملت المدرب الفرنسي فرناندو دا كروز مسؤولية الاخفاق المذكور .

وهاجمت جماهير الجيش الملكي إدارة فريقها عبر منصات التواصل الاجتماعي ، بسبب تراجع نتائج الفريق العسكري،  وطالبت بضرورة إقالة فرناندو دا كروز،  وتعيين أحد أبناء الفريق العسكري لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، تجنبا لسيناريو إخفاق جديد يلوح في الافق في مسابقة الدوري الاحترافي، وفق ما أكدت عليه جماهير الجيش الملكي .

وجددت الجماهير الفريق العسكري تخوفاتها من فقدان لقب الدوري الاحترافي وأيضا المركز الثاني المؤهل للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، غير أن  إدارة الجيش الملكى ترى في تقديرها أن تغيير المدرب في الأنفاس الأخيرة من الموسم الكروي الجاري، خطوة محفوفة بالمخاطر وغير مضمونة النتائج، ما فرض عليها تجديد الثقة في المدرب الفرنسي .

وبالرغم من توفر فريق الجيش الملكي على تركيبة بشرية مميزة هذا الموسم، غير أن تراجع أداء المجموعة العسكرية،  سبب قلقا كبيرا لدى أنصاره، خاصة بعد الخروج  من مسابقتي كأس العرش وكأس الكانفيدرالية ، وباتت تمني النفس بعدم خروج  فريقها خالي الوفاض دون لقب خلال الموسم الكروي الجاري .

16/05/2023 على الساعة 16h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360