استمارة البحث

مباشر
إختتام كأس محمد السادس للجيت سكي بأكادير
© حقوق النشر : Dr

إختتام كأس محمد السادس للجيت سكي بأكادير

16/05/2023 le360 على الساعة 23h30

اختتمت الأحد 14 ماي 2023 فعاليات نهاية كأس الملك محمد السادس والمرحلة الأولى لبطولة المغرب في رياضة الجيت سكي المنظمتان بشاطئ مدينة أكادير، من طرف الجمعية المغربية للجيت سكي بأكادير، وتحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للمحركات المائية.

وتمكن متسابقو الجمعية المغربية للجيت سكي بأكادير من السيطرة على مجريات المرحلة الأولى من البطولة الوطنية، والفوز بالمراتب الأولى من كأس محمد السادس لرياضة الجيت سكين حيث تزعم أيوب بنعمر، صدارة المرحلة الأولى من البطولة الوطنية للجيت سكي، فيما ظفر أمين الحمداوي، بالرتبة الثانية عن نفس الفئة، وعن فئة الهواة تألق الذهبي يحضيه في المركز الأول، متبوعا بحمد الرجراجي، هذا وحققت ريم الحمداوي المركز الأول في صنف الإناث متبوعة بكل من أميرة حمام ومريم أبعيير.

وجاء المركز الثاني في صنف واقف محترفين مفتوح من نصيب رضى الحمداوي في المرحلة الأولى من البطولة الوطنية وإلياس الوافي في المركز الثاني في كأس محمد السادس لرياضة الجيت سكي، وحصل رضى الحمداوي على المركز الثالث في كأس محمد السادس لرياضة الجيت سكي في نفس الصنف.
وتسلم الفائزون والمشاركون جوائزهم في حفل أقيم بأحد الفنادق المصنفة بمدينة أكادير وأشرف عليه والي جهة سوس ماسة، وهو الحفل الذي شهد تكريم عدد من الشخصيات والفعاليات الرياضية التي بصمت اسمها بمداد من ذهب بالجهة وأعطت الشيء الكثير كل في تخصصه.

وتأتي هذه التظاهرة الرياضية في إطار إعطاء دينامية للرياضة على المستوى الوطني وكذا لإعطاء الفرصة لمدينة أكادير لإبراز مؤهلاتها الرياضية والسياحية والطبيعية، إلى جانب اكتشاف الأبطال المشاركين لمعالم المدينة والتطور الحاصل في مجال الرياضات المائية بعاصمة سوس مدينة أكادير، التي سبق لها وأن احتضنت عدة تظاهرات وطنية ودولية في اللعبة، وأصبحت اليوم وجهة مفضلة لهواة ورياضيي الرياضات المائية وخاصة الجيت سكي.

16/05/2023 على الساعة 23h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360