استمارة البحث

مباشر
البدراوي الخيمة
© حقوق النشر : Dr

"خيمة" البدراوي تثير غضبا جديدا في الرجاء

17/05/2023 خليل أبوخليل على الساعة 11h30 | تحديث 17/05/2023 على الساعة 11h35

أثار عزيز البدراوي، رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، غضب عدد كبير من منخرطي الفريق الأخضر، وذلك قبل موعد الجمع العام الاستثنائي الذي دعى إليه يوم الجمعة 26 ماي، لتقديم التقريرين الأدبي والمالي، والمصادقة عليهما، واستقالة مكتبه المديري، وانتخاب مكتب مديري جديد.

وعلم le360 مصدر موثوق، أن الحاج مصطفى دحنان، المنخرط بنادي الرجاء والعضو المسير السابق بالمكتب المسير للفريق الأخضر، نقل لزملائه المنخرطين، خبرا يؤكد من خلاله أن أشغال الجمع العام الاستثنائي المذكور، سيقام  بـ "خيمة " كبيرة" سيتم نصبها في أكاديمية النادي .

وتحصل le360 سبور على تسجيلات صوتية، عبر فيها عدد من منخرطي الرجاء الرياضي عن استيائهم وغضبهم الشديدين، وطالبوا مصطفى دحنان، بإيصال رسالة للرئيس المستقيل، يؤكدون من خلالها استعدادهم لفتح  اكتتاب جديد من أجل تحمل مصاريف عقد الجمع العام في وحدة فندقية تليق بإسم وسمعة وتاريخ النادي الأخضر .

وطلب بعض المنخرطين من الرؤساء السابقين للرجاء وبعض المنخرطين إلى ضرورة تنبيه البدراوي أنه ترأس فريقا كبيرا من حجم الرجاء، متمنين أن يحافظ على صورة النادي وأن لا يواصل تقزيمه من خلال قرارات "تقشفية" غير مسبوقة في تاريخ الفريق الأخضر ، قبل مغادرته يوم 26 من الشهر الحالي .

في السياق ذاته، أعلن فريق الرجاء الرياضي عبر بلاغ  رسمي، أن الجمع سيقام في مقر أكاديمية النادي يوم 26 من شهر ماي الحاري، ابتداء من الساعة الثامنة مساء، مع التأكيد على أن مكان الجمع وتوقيته نهائي وثابت، ولم يطرأ عليهما أي تغيير، ولن يتم ذلك.

ومدد الرجاء مُهلة  وضع الترشيحات الخاصة بانتخاب رئيس جديد للنادي، وحدد يوم غد الخميس 18 ماي آخر يوم لوضع ملفات الترشيح لخلافة البداروي في النادي الأخضر، بعد أن كان قد حدد اليوم الأربعاء آخر أجل لذلك .

وسيعقد الرجاء الجمعين العامين العادي والاستثنائي من أجل المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي  وانتخاب مكتب مديري جديد.

ولم تدم فترة تسيير المكتب الحالي للرجاء طويلا، إذ تم تنصيب البدراوي رئيسا للرجاء في منتصف شهر يونيو من العام الماضي  ليُنهي ولايته  في فترة لم تتجاوز عشرة أشهر.

يذكر أن "الخيمة " ستبقى لصيقة بالبدراوي في تاريخ الرجاء، بعد أن سبق له وأن أقام فيها حفل تقديم لاعبيه الجدد الذين تعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي الماضي .

17/05/2023 على الساعة 11h30 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360