استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

ودادي بارز مفاجأة الركراكي في المنتخب الوطني

22/05/2023 إلياس البطاحي على الساعة 21h00

علم موقع Le360سبور من مصادر مطلعة، أن وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، قد وضع مجموعة من اللاعبين في البطولة الإحترافية ضمن اللائحة الموسعة قبل المعسكر المقبل لـ "الأسود".

وأوضحت المصادر نفسها، أن الوداد سيكون أكثر الأندية المغربية تمثيلا في القائمة المذكورة، بتواجد كل من يوسف مطيع، يحيى عطية الله ويحيى جبران بالإضافة إلى سيف الدين بوهرة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن يوسف مطيع، حارس مرمى النادي الأحمر، قد يكون مفاجأة الناخب الوطني في القائمة النهائية بعد المستويات المميزة التي بصم عليها في المباريات الأخيرة، وخاصة في ظل إصابة رضى التكناوتي.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الوطني الأول يوم الاثنين 12 يونيو 2023، في مباراة ودية، منتخب الرأس الأخضر بداية من الساعة الثامنة مساء.

وتدخل المباراة التي ستجرى على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، في إطار استعدادات المنتخب الوطني للمباراة التي ستجمعه يوم السبت 17 يونيو 2023 بمنتخب جنوب إفريقيا بملعب سوكر سيتي، بمدينة جوهانسبورغ عن المجموعة 11 من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستجرى بكوت ديفوار العام المقبل. 

يذكر أن "الأسود"، قد ضمنوا تأهلهم إلى مسابقة كأس إفريقيا المقررة مطلع السنة المقبلة بالكوت ديفوار. 

تجدر الإشارة إلى أن أبناء المدرب وليد الركراكي، قد خاضوا مباراتين إعداديتين بعد إنجاز "مونديال" قطر باحتلالهم المركز الرابع عالميا، حيث فازوا بطنجة على منتخب البرازيل وتعادلوا سلبا مع البيرو في إسبانيا.

22/05/2023 على الساعة 21h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360