استمارة البحث

مباشر
عموتة
© حقوق النشر : Dr

معطى "إيجابي" يساعد عموتة لانقاد موسم الجيش والفوز بلقب الدوري الاحترافي

27/05/2023 le360 على الساعة 18h00

تعاقد فريق الجيش الملكي لكرة القدم رسميا مع الإطار الوطني الحسين عموتة ليقود الفريق العسكري خلفا للفرنسي فرناندو دا كروز ، الذي تمت إقالته الخميس الماضي، بسبب سوء النتائج .

وعبّرت جماهير الجيش الملكي عن ارتياحها  لاختيار إدارة فريقها التعاقد مع عموتة، معتبرة إياه تعاقدا مهما سيساعد المجموعة العسكرية على إنقاد موسمها الكروي،  للظفر بلقب البطولة الاحترافية.

وترى جماهير الحيش الملكي أن عموتة قادر على تحقيق لقب الدوري الاحترافي هذا الموسم خاصة أنه سبق له الاشراف على تدريب 8 من أبرز لاعبي الفريق العسكري عندما كان مدربا للمنتخب المحلي، ويتعلق الامر بكل من أيوب لكرد، محمد ربيع حريمات، العربي الناجي، آدم النفاتي، رضا سليم، أحمد حمودان ثم زكرياء فاتي .

واختار عموتة كل من مصطفى الخلفي، و عزيز الصمدي،  للاشتغال رفقته في تجربته الجديدة، علما أن عقده يمتد لنهاية الموسم الكروي 2025/2024 .

وأعلنت إدارة الجيش الملكي تعاقدها مع  الحسين عموتة، لِشغل منصب مدير تقني، خاصة أن قانون المدرب الذي تعتمده الجامعة الملكية ، لا يسمح للمدرب الأسبق للمنتخب المحلي، بتدريب فريقين في الموسم نفسه، بعدما أشرف بداية الموسم الكروي الحالي على تدريب الوداد الرياضي، قبل أن ينفصل عنه بعد إخلاله ببنود العقد الذي يربطه بهذا الأخير .

وبراهن الجيش الملكي على انقاد موسمه الرياضي، بالفوز بلقب البطولة الاحترافية، حيث يتصدر الترتيب حاليا برصيد 54 نقطة، بفارق نقطة عن مطارده المباشر الوداد الرياضي، وبسبع نقاط عن الفتح الرياضي الثالث، علما أن عموتة تنتظره مباريات جد قوية ضد كل من، الفتح الرياضي وأولمبيك خريبكة والمغرب الفاسي والرجاء الرياضي واتحاد طنجة.

27/05/2023 على الساعة 18h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360