استمارة البحث

مباشر
المنتخب المغربي لقصار القامة
© حقوق النشر : Dr

"أسود" قصار القامة يرصعون تاج تألق الكرة المغربية

29/05/2023 le360 على الساعة 13h30

توج المنتخب الوطني لكرة القدم لقصار القامة بلقب الآفرو الأسيوي، عقب فوزه في المباراة النهائية على منتخب العراق في النهائي الذي دار بينهما أمس الأحد بمدينة القنيطرة. و انضاف "أسود" القاعة إلى الإنجازات المحققة لمختلف الفئات السنية للمنتخبات الوطنية على غرار المنتخب النسوي، الفتيان، والقاعة.

 وتشهد كرة القدم الوطنية طفرة كبيرة على مستوى مختلف المنتخبات التي حققت في الآونة الأخيرة إنجازات كبيرة، حيث أن المنتخب النسوي سيشارك لأول مرة في كأس العالم، والفتيان تأهلوا لثاني مرة إلى المونديال بعد خوضهم نهائي "كان" أقل من 17 سنة، و "أسود" القاعة الذين يسيطرون بالطول والعرض على الألقاب الإفريقية والعربية، وخاصة منتخب الكبار الذي حقق إنجازا كبيرا في مونديال قطر باحتلاله المركز الرابع عالميا.
 
 و حقق "الأسود" قصار القامة لقبهم الأول على مستوى هذه النسخة الأولى التي كانت مدينة القنيطرة مسرحا لها في الفترة الممتدة ما بين 20 ماي إلى 30 منه. 
 
وجاء تتويج منتخب قصار القامة بعد فوزهم بثلاثة أهداف لهدفين على منتخب "أسود الرافدين" ليتصدروا مجموعتهم و يتوجوا باللقب الآفرو الآسيوي. 
 
و دعم هشام الدكيك مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، منتخب قصار القامة خلال مباراة النهائي التي تابعها جمهور غفير بالقاعة المغطاة.

29/05/2023 على الساعة 13h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360