استمارة البحث

مباشر
بودريقة
© حقوق النشر : Dr

5 لاعبين يصعبون مهمة بودريقة في الرجاء

31/05/2023 le360 على الساعة 11h30

بات محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، مطالبا بتسوية ملفات نزاعات ضد لاعبيه السابقين، ويتجاوز مجموعها مليار سنتيم، من أجل الترخيص له بخول سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة .

لن تكون مهمة رئيس الرجاء يسيرة  في التعاقد مع لاعبين جدد خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعدما ألزمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الاندية التي تتوفر على ملفات نزاعات ضد لاعبين وأطقم تقنية وطبية، بتسوية كل ملفاتها الصادة بشأنها أحكاما نهائية .

وأصبح الرئيس الجديد لنادي الرجاء الرياضي مطالبا بتنفيذ الأحكام الصادرة في حقه فريقه والتي تخص مستحقات كل من سند الورفليي (226 مليون سنتيم)، وسيف الدين العلمي (435 مليون سنتيم)،  محمود بنحليب (304 مليون سنتيم)، ومحمد فاخر (140 مليون سنتين)، ويوسف غرب  (100 مليون سنتيم)  .

في السياق ذاته، يراهن محمد بودريقة، على إنجاز 4 صفقات مميزة، في الميركاتو الصيفي المقبل، لتعديل “أوتار” النادي، من أجل تعويض الموسم الصفري الجاري، للرئيس المستقيل عزيز البدراوي .

وكان  محمد بودريقة، خلال حملته الانتخابية لرئاسة فريق الرجاء الرياضي، قد شدد أن تصوره التقني للموسم المقبل، سيفرض عليه تعزيز صفوف الفريق الأخضر  بـ 4 لاعبين فقط خلال  فترة انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة، لتقوية صفوف الفريق الأخضر، مقابل رحيل أكثر من 20 لاعبا خلال ذات المرحلة .

وأوضح بودريقة في خرجاته الاعلامية طيلة الأسبوع الجاري، أن ميزانية تعاقدات الرجاء الصيفية  لن تتجاوز 900 مليون سنتيم، تفاديا للرفع من حجم مديونة النادي ، إضافة أن رهانات فريقه لن تتحاوز المنافسات المحلية الموسم المقبل .

31/05/2023 على الساعة 11h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360