استمارة البحث

مباشر
بودريقة
© حقوق النشر : Dr

13 لاعبا جديدا على طاولة بودريقة قبل "الميركاتو"

29/05/2023 le360 على الساعة 19h30 | تحديث 29/05/2023 على الساعة 20h02

من المقرر أن يعرف نهاية الموسم الكروي الجاري، عودة مجموعة من اللاعبين المعارين من فريق الرجاء الرياضي إلى الأندية الوطنية.

وسيعود للرجاء الرياضي بعد نهاية عقد إعارته كل من غايا مرباح، محمد سوبول، قادمين من فريق اتحاد طنجة، أكسيل مايي، عبد الحي فورسي، المعارين لأولمبيك آسفي، ثم عبد الله فرح، وأسامة سوكحال، اللذان يدفعات عن ألوان الدفاع الحسني الجديدي، ومحمد نعيم، أيوب شيبود  ومعاذ مشتنيم،  المعارون لفريق سطاد المغربي، والجزائري المهدي بوكاسي، الذي فضل مجاورة  إف سي هاكا الفنلدني، وطه إشبيلي، الذي يلعب بقميص يوسفية برشيد، بالإضافة إلى جبريل سيلا، يوسف الحويزي، لاعبي شباب السوالم الرياضي.

وبات الرئيس الجديد للنسور الخضر محمد بودريقة، مطالبا في حسم مصير اللاعبين المذكورين، علما أنه لم يكن هناك تتبع له خلال فترة إعارتهم للأندية التي حملوا ألوانها خلال الموسم الكروي الجاري .

وكان بودريقة، قد أعلن في وقت سابق عزمه التخلص من 25 لاعبا داخل تركيبة الرجاء بحكم أنهم ينهكون خزينة النادي ماديا ولا يقدمون أي شيء يذكر للفريق طيلة تواجدهم بالتركيبة البشرية للنادي.

وأوضح بودريقة خلال حملته الانتخابية، أن التركيبة الحالية تضم 45 لاعبا بين المسجلين في قائمة النادي والمُعارين، مؤكدا أنه سيبقي على 20 لاعبا مع الاعتماد على ستة لاعبين من فريق الأمل، خاصة وأن الفريق الاخضر سينافس على البطولة الاحترافية وكأس العرش فقط الموسم المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الرجاء، قد أعار مجموعة من اللاعبين للأندية الوطنية خلال الموسم الكروي الجاري، وذلك لرغبة مسؤوليه في تمكينهم من أخد التجربة وكسب كثير من التنافسية قبل عودتهم للفريق الأخضر .

29/05/2023 على الساعة 19h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360