استمارة البحث

مباشر
بودريقة
© حقوق النشر : Dr

هذه هي التشكيلة القوية التي يُراهن عليها بودريقة لاعادة الرجاء لسكة الألقاب

30/05/2023 خليل أبوخليل على الساعة 10h30

استقر محمد بودريقة، العائد لرئاسة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، على ملامح تشكيلة مكتبه المديري، بعدما وزع المهام على الأعضاء كل حسب تخصصه، في انتظار الإعلان الرسمي عن اللائحة النهائية.

وعلم le360 سبور من مصادر مطلعة، أن محمد بودريقة عيّن عبد الإله الإبراهيمي، ناطقا رسميا جديدا باسم الفريق الأخضر، خلفا لسعد التسولي الذي شغل المهمة ذاتها في المكتب المسير السابق برئاسة عزيز البدراوي .

ويأتي تعيين  الابراهيمي في المنصب المذكور استجابة لطلب الجماهير العريضة التي طالبت في أكثر من مناسبة بتعيين الإبراهيمي ناطقا رسميا للرجاء، خاصة أن خرجاته الاعلامية  في وسائل الإعلام الوطنية ، كانت تلقى قبولا لدى الجماهير الرجاوية .

وينتظر أن يتقلد سعيد الشرامي مهمة التنسيق بين المكتب المديري  و المنخرطين والجمعيات الرجاوية، فيما سيشغل خالد فاكرني ، كاتبا عاما جديدا للفريق ضمن تشكيلة المكتب المسير لبودريقة .

وأوضحت المصادر ذاتها، أن بوريقة اختار عادل هالا ، نائبا أولا له ، فيما ستُسند لعادل باقيلي ، مهمةالاشراف على الفريق الأول والفئات العمرية للنادي الأخضر، فيما عين أسامة البطاش، أمينا للمال .

وسيواصل مصطفى دحنان، شغل منصب رئيس اللجنة التنظيمية للفريق الأخضر،فيما سيعود هشام الوازاني،  للاشراف على اللجنة الطبية، وهي المهمة التي شغلها في وقت سابق مع بودريقة .

30/05/2023 على الساعة 10h30 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360