استمارة البحث

مباشر
الديربي
© حقوق النشر : Dr

"مراسلة" جديدة لتأهيل لاعب رجاوي لملاقاة الوداد في "ديربي" كأس العرش

04/06/2023 خليل أبوخليل على الساعة 11h30

نجح فريق الرجاء الرياضي، في ثني متوسط ميدانه، روجي أهولو، عن مغادرة القلعة الخضراء، وتمكن من إقناعه بتوقيع ملحق سيضمه لعقده السابق، والذي يتيح له اللعب لموسمين إضافيين بالفريق الأخضر .

وسيضطر الرجاء الرياضي لمراسلة محامي روجي أهولو، من أجل إخطاره بتراجع موكله عن فسخ عقده من طرف واحد، بعد أن تخلّف عزيز البدراوي، الذي استقال خلال الجمع العام الاستثنائي للفريق الأخضر، من الوفاء بالتزاماته المالية اتجاه اللاعب الطوغولي .

وسيبعث الرجاء الرياضي بالملحق الاداري الذي وقع عليه روجي أهولو، للمحامي المذكور، من أجل المصادقة عليه، حتى يتمكن من الاعتماد على خدمات اللاعب الطوغولي فيما تبقى من الموسم الكروي الجاري .

وكان والد اللاعب روجي أهولو قد استعان في وقت سابق بمحام دولي متخصص في النزاعات الرياضية، وأقدم على فسخ عقده نجله من طرف واحد، بعد عدم توصله بمستحقاته العالقة، وهي الحالة التي يمنح فيها الاتحاد الدولي "فيفا" للاعبين، إمكانية فسخ العقد، مع الاحتفاظ بحق التوجه للجنة النزاعات، من أجل استخلاص المستحقات العالقة. 

يذكر إن  روجي أهولو حرِص بعد توقيع ملحق العقد الجديد على توجيه رسالة للفاعليات الرجاوية جاء فيها:" أعتذر لفريق الرجاء الرياضي وجمهوره، على سوء الفهم الذي حصل، والذي صادف فترة تغيير المكتب القديم بالمكتب الجديد، ديما ديما راجا ".

04/06/2023 على الساعة 11h30 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360