استمارة البحث

مباشر
الأهلي
© حقوق النشر : Dr

تعرف على القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والوداد

04/06/2023 le360 على الساعة 11h45

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية والافريقية مساء اليوم الأحد، صوب ملعب القاهرة الدولي الذي سيكون مسرحا لقمة عربية شمال أفريقية من العيار الثقيل، تجمع بين الأهلي المصري والوداد الرياضي ، برسم ذهاب نهائي أبطال أفريقيا 2023.

وستكون هذه المواجهة إعادة لنهائي دوري الأبطال الموسم الماضي، والتي أنهاها الوداد بالفوز على البطل التاريخي للمسابقة، ورفع الأميرة السمراء للمرة الثالثة في تاريخه.

وجمعت المباراة النهائية في البطولة الأهم بالقارة السمراء بين الأهلي والوداد مرتين من قبل، ويحمل المارد الأحمر رقما سلبيا هو الخسارة في المناسبتين، وهو ما يعطي المواجهة القادمة طابعا ثأريا.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق حصول 32 قناة في القارة الأفريقية على حقوق بث مباراة الأهلي ضد الوداد الرياضي ، مجانًا، نظرًا لأهمية المباراة بين الفريقين والتى يتهم بها عشاق الكرة الأفريقية.

وسيكون مُتاحا للجماهير المصرية والعربية المتواجدين في مصر، متابعة مباراة الأهلي والوداد مجاناً عبر قناة "أون تايم سبورتس" الأرضية التى ستبث المواجهة المذكورة على ترددها الأرضي.

فيما سيكون بإمكان الجماهير المغربية والعربية ، متابعة أطوارمباراة الاهلي والوداد على قناة "بي إن سبورتس" القطرية  رقم 4 المقرر لها اليوم  الأحد الساعة السابعة بتوقيت المغرب، التاسعة مساء بتوقيت القاهرة .

04/06/2023 على الساعة 11h45 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360