استمارة البحث

مباشر
سامبو
© حقوق النشر : Snrt

لاعب مصري يهدد جونيور سامبو بحرمانه من منحة "خاصة"

05/06/2023 le360 على الساعة 18h30

بات محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم نادي الأهلي المصري، يهدد السينغالي سامبة جونيور، في الحصول على لقب هداف بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022 - 2023، بعد أن نجح في هز شباك يوسف المطيع، أمس الأحد، في المواجهة التي حسمها الفريق المصرين بهدفين مقابل واحد، برسم ذهاب نهائي المسابقة المذكورة .

وأصبح محمود كهربا،  يهدد مهاجم الوداد الرياضي، وصاحب صدارة ترتيب هدافي بطولة دوري أبطال إفريقيا، برصيد 7 أهداف، بعد أن رفع المهاجم المصري رصيده من الأهداف إلى 6 .

وسيبحث السينغالي جونيور سامبو، عن رفع رصيده من الأهداف خلال مسابقة الموسم الجاري من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، حيث سيسعى بقوة لهز شباك الأهلي المصري في مباراة العودة بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، الأحد المقبل، بهدف تأمين اللقب القاري الثاني على التوالي والظفر بصدارة ومنحة  ترتيب هدافي المابقة الأعغلى قاريا .

ويحتاج الوداد للفوز بهدف دون رد في لقاء الإياب الأسبوع المقبل لضمان التتويج باللقب الإفريقي للعام الثاني على التوالي، فيما يكفي الأهلي المصري التعادل فقط للفوز بالبطولة.

وكان الوداد قد تأهل لنهائي البطولة الإفريقية بعد عبور عقبة ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي في الدور نصف النهائي، حيث تعادلا بدون أهداف في لقاء الذهاب بالمغرب، ثم تعادلا إيابا في جنوب إفريقيا بنتيجة 2-2، أما الأهلي فبلغ النهائي بعد الفوز على الترجي التونسي ذهابا وإيابا، بنمجموع أربعة أهداف دون رد .

05/06/2023 على الساعة 18h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360