استمارة البحث

مباشر
الهبطي الجيش
© حقوق النشر : Dr

الجيش يتوعد ناطق الرسمي للرجاء بقضاء الجامعة بعد قمة "الكلاسيكو"

04/09/2023 le360 على الساعة 07h00

استنكرت إدارة نادي الجيش الملكي لكرة القدم، التصرفات الغير المسؤولة التي صدرت من عبد الاله الابراهيمي، الناطق الرسمي لفريق الرجاء الرياضي، اتجاه لاعبها الجديد زكرياء الهبطي، المهاجم السابق للنادي الأخضر .

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، خلال الساعات القليلة الماضية،  مقطع فيديو يوثق للملاسنة بين اللاعب الهبطي والإبراهيمي عضو المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي.

ووثقت مقاطع "الفيديو" واقعة بصق الإبراهيمي على اللاعب الهبطي، فيما تضمنت مقاطع أخرى لمهاجم الجيش الملكي وهو يوجه عبارات نابية  ولا أخلاقية للجماهير الرجاوية  "خادشة  للحياء"  .

يعبر نادي الجيش الملكي عن استنكاره الشديد للتصرفات اللامسٶولة، والتهجم، الذي تعرض له لاعبنا زكرياء الهبطي من طرف الناطق الرسمي للرجاء الرياضي.

وإذ يدين النادي هذا السلوك اللامسٶول، فإنه سيراسل لجنة الأخلاقيات لتقديم شكاية في الموضوع، معززة بمقاطع فيديو، بهدف فتح تحقيق في هذا الاعتداء.

يشار إلى أن المباراة التي جمعت بين الجيش الملكي والرجاء الرياصي مساء أمس الأحد بمركب محمد الخامس، لحساب الجولة الثانية من الدوري الاحترافي، قد انتهت بالتعادل هدفين لمثلهما.

04/09/2023 على الساعة 07h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360