استمارة البحث

مباشر
المغرب
© حقوق النشر : Dr

المغرب يتعرف على منافسيه بالبطولة العربية بالإمارات

22/09/2023 le360 على الساعة 23h00

يجتمع نخبة اللاعبين العرب في دبي، للمشاركة في النسخة الأولى من البطولة العربية للبادل، والتي ينظمها الاتحادين العربي والإماراتي للبادل من 27 شتنبر إلى 1 أكتوبر 2023.

وتقام منافساتها في مجمع ند الشبا الرياضي بمشاركة 11 دولة، وتم الكشف عن تفاصيل البطولة والفرق المشاركة خلال المؤتمر الصحفي اليوم، والذي عقد بمقر مجلس دبي الرياضي.

وضمت المجموعة الأولى "الإمارات، قطر، عمان، العراق والمغرب"، بينما ضمت المجموعة الثانية "مصر، الكويت، البحرين، الأردن، السودان وسوريا". 
 
وحضر المؤتمر، الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس الاتحاد الإماراتي للبادل، والرئيس الفخري للاتحاد العربي للبادل، وسعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي، وناصر أمان آل رحمة، مساعد الأمين العام للمجلس.

علاوة على أحمد غتوري، رئيس الاتحاد العربي للبادل، وسعيد المري، أمين عام اتحاد الإمارات للبادل، وعبد الله بن سوقات وعيسى شريف، عضوا مجلس إدارة اتحاد الإمارات للبادل.

يُذكر أن رياضة البادل من رياضات المضرب، تختلف عن رياضة التنس الأرضي المعروفة في الولايات المتحدة وكندا. عادةً ما تُلعب البادل بشكل زوجي في ملعب مُغلق بحوالي 25% أصغر من حجم ملعب التنس. تَكمن الاختلافات الرئيسية في أنَّ الملعب به جدران زجاج ويمكن لعب الكرات عليها كما في لعبة الإسكواش، و يجب أن يكون ارتفاع الكرة أثناء اللعب عند مستوى الخصر أو أقل منه.

22/09/2023 على الساعة 23h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360