بالفيديو..آخر أخبار الأسود قبل مواجهة تنزانيا

فيديوفي أجواء إيجابية، تتسم بالجدية والهدوء، يُواصل المنتخب الوطني لكرة القدم ، تحت قيادة مدربه وليد الركراكي، استعداداته لخوض أول مواجهة رسمية في التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2026..

في 20/11/2023 على الساعة 08:00

ويواصل  منتخب الأسود تحضيراته  في أحواء من الجدية. لمباراته أمام تنزانيا المقرر إجراؤها غدا الثلاثاء 21 نوفمبر بالعاصمة التنزانية دار السلام، برسم منافسات الحولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأنهى أبناء وليد الركراكي حصتهم التدريبية الثانية يوم أمس  الأحد،  بعد حصة تدريبية أولى كانت قبل  أمس السبت، علما أن بعثة الأسود وصلت يوم الجمعة الماضية لدار السلام .

وفي هذا الصدد قال يحيى حبران، لاعب المنتخب الوطني، في تصريح لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم : "هذه هي الحصة التدريبية الثانية لنا في تنزانيا، كل شيء يجري في ظروف جيدة للغاية، وتسودها روح المسؤولية ، ندرك تمامًا أنه تنتظرنا مباراة صعبة. كما تعلمون، نتائج المنتخبات الإفريقية  كانت متباينة في نتائج الجولة الاولى، سنعل على تحقيق النقاط الثلاث هنا في تنزانيا ".

 شهدت الحصة التدريبية الثانية في تنزانيا مشاركة كافة العناصر الوطنية التي استدعاها وليد الركراكي، علما أن الحصة التدريبية مرت في أجواء مثالية .

ومن المقرر أن  يخوض المنتخب الوطني حصة تدريبية ثالثة وأخيرة اليوم الاثنين على الملعب الوطني "بنيامين مكابا" الذي ستحرى  عليه المباراة المذكورة .

يذكر  أن الناخب الوطني سيعقد مؤتمرا صحفيا يوم الاثنين 20 نوفمبر على ملعب بنيامين مكابا الوطني في دار السلام بخصوص اللقاء المقرر إجراؤه غدا ابداية من الساعة الثامنة ليلا .


في 20/11/2023 على الساعة 08:00