استمارة البحث

مباشر
أمرابط
© حقوق النشر : Dr

جمهور مانشستر يشيد بأمرابط.. ويعتبره نقطة الضوء الوحيدة في خسارة يونايتد أمام بورنموث

10/12/2023 le360 على الساعة 22h30

خسر فريق مانشستر يونايتد بنتيجة 3-0 أمام بورنموث على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في مباراة ربما كان الدولي المغربي، سفيان أمرابط هو النقطة الإيجابية الوحيدة خلالها.

واعتبر أنصار فريق يونايتد اللاعب المغربي أحد أفضل لاعبي يونايتد خلال المبارا، إذ شارك في الوسط ضمن ثلاثي ضم إلى جانبه القائد برونو فرنانديز وسكوت مكتوميناي.

وكشفت الإحصائيات أن اللاعب أمرابط قام بتمرير 10 كرات طويلة جاءت جميعها سليمة بنسبة 100%، كما أكمل المغربي 100% من محاولات المراوغة التي نفذها.

وأظهر النجم المغربي قوته وصلابته، حيث فاز بنسبة 75% من التدخلات التي قام بها ضد لاعبي بورنموث، ليس هذا فقط بل أيضًا قام بنسبة تمريرات دقيقة مذهلة بنسبة 92% من أصل 68 تمريرة.

وحل اللاعب أمرابط  ثالثا أكثر لاعبي يونايتد والمباراة استحواذاً على الكرة بعد برونو لوك شاو، كما أنه كان ثاني أكثر لاعب تمريرًا للكرة بشكل صحيح بين لاعبي يونايتد والمباراة عقب ديوجو دالوت.

وكان نجم المنتخب الوطني ثالث أكثر لاعبي يونايتد والمباراة فيما يخص المراوغات الناجحة ولم يتفوق عليه سوى أليخاندرو جارناتشو (4) وأنتوني (3). وعلى صعيد التدخلات الصحيحة، احتل أمرابط الصدارة مشاركة مع سيرجيو ريجيلون وريان كريستي لاعب بورنموث.

10/12/2023 على الساعة 22h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360