استمارة البحث

مباشر
بونو رونالدو
© حقوق النشر : Dr

ياسين بونو في مواجهة متجددة أمام رونالدو وساديو ماني

03/03/2024 le360 على الساعة 13h30

سيتجدد التنافس التاريخي بين فريقي الهلال والنصر بالتزامن مع عيد الفطر المبارك عندما يلتقيان، 9 أبريل المقبل، في الإمارات في المواجهة الثانية من بطولة كأس السوبر السعودي.

واستقر الاتحاد السعودي لكرة القدم على اختيار أبو ظبي، العاصمة الإماراتية، لاستضافة السوبر، الذي ستجمع أولى مواجهاته فريقي الاتحاد والوحدة في أبو ظبي، قبل 24 ساعة من موقعة ديربي الوسطى، التي سيحدد مكانها بين العين والعاصمة الإماراتية في وقت لاحقٍ.

وقال صجيفة الرياضية السعودية، إن نهائي السوبر السعودي سيكون في 12 أبريل بين الفائزين من مباراة الهلال الذي يجاوره الدولي المغربي ياسين بونو، مع النصر بنجميه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو السينغالي ساديو ماني، والاتحاد مع الوحدة، وسيتم تسمية الملعب لاحقا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد اختار موعد مواجهات السوبر السعودي في هذا التوقيت لعدم وجود مواعيد أخرى متاحة في روزنامة الموسم الرياضي الجاري بعد التعديلات الأخيرة على مواعيد بطولة دوري أبطال آسيا، وتأجيل الموعد المحدد مسبقًا لمنافسات البطولة.

ووزادت أنه وفقا لتحديث نظام البطولة الجديد، حجز فريق الاتحاد الأول لكرة القدم أول مقاعد الأندية المشاركة في كأس السوبر السعودي 2024 بصفته حامل لقب دوري روشن السعودي لموسم 2022ـ2023، ويرافقه النصر، وصيف الدوري، بوصفه صاحب المقعد الثاني في السوبر، فيما حجز الهلال مقعده في البطولة بعد تحقيق لقب كأس الملك 2022ـ2023، ويكمل الوحدة عقد الفرق المشاركة بعد احتلال المركز الثاني في كأس الملك.

وشدد المصدر ذاته على أن كأس السوبر السعودي تنظم بمشاركة أربعة فرقٍ للمرة الثانية على التوالي بعد تغيير نظامها السابق الذي كان يجمع بين بطلي الدوري وكأس الملك، علمًا أن البطولة انطلقت للمرة الأولى عام 2013، وتوج الفريق الاتحادي بلقب النسخة الأخيرة التي جرت الموسم الماضي.

03/03/2024 على الساعة 13h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360