استمارة البحث

مباشر
البنزرتي  رمزي
© حقوق النشر : Dr

عادل رمزي يتحدث لـ le360 عن حقيقة عودته للوداد

19/03/2024 le360 على الساعة 00h30

تداولت مجموعة من المنابر الاعلامية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة المقبلة، خبرا يتحدث عن عودة عادل رمزي للإشراف على تدريب الوداد الرياضي، خلفا للتونسي فوزي البنزرتي الذي أقبل من منصبه بسبب سوء النتائج.

ونفى عادل رمزي في اتصال مع le360 سبور أخبار عودته لتدريب الوداد الرياضي، مؤكدا أنه لم يتلق أي اتصال من إدارة أو مسؤولي الفريق الأحمر، منذ أن غادر البنزرتي منصبه بعد التعادل أمام نهضة الزمامرة.

في السياق ذاته، يُصر عبد المجيد البرناكي، الذي يرأس بشكل مؤقت المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، على إقناع الحسين عموتة، من أجل عودته لتدريب الفريق الأحمر خلفا للتونسي فوزي البنزرتي، الذي أُقيل من منصبه بسبب سوء النتائج.

ووفق مصدر مقرب من محيط الوداد الرياضي، فإن البرناكي يُراهن على الصداقة القوية التي تربطه بالحسين عموتة، من أجل إقناعه ليكون المدرب الجديد لزملاء أيوب العملود خلال الموسم الكروي المقبل.

ويقود عموتة، حاليا، المنتخب الأردني الذي نجح رفقته في بلوغ نهائي آسيا، خلال الأسابيع القليلة الماضية، قبل أن يُلوح المدرب المغربي بقراره القاضي بمغادرة منصبه خلال شهر يونيو المقبل.

وكان الحسين عموتة قد أعلن بشكل رسمي رحيله عن تدريب المنتخب الأردني، بسبب ظروف عائلية خاصة، وذلك بعد الحصول على مركز الوصافة في بطولة كأس أمم آسيا 2023 التي أقيمت في قطر، في أكبر إنجاز بتاريخ الكرة الأردنية.

وقال عموتة في تصريحات أدلى بها للقناة "الثانية" المغربية، "قررت بالفعل الرحيل عن تدريب منتخب الأردن، لكن ليس الآن، ولكن بعد 3 أو 4 أشهر لأن عقدي ما زال ساريًا؛ نظرا لأني أواجه بعض الظروف الصعبة التي تتطلب تواجدي مع عائلتي في المغرب".

وأضاف، "لم يصل إليّ أي عرض بعد كأس آسيا، أنا أحترم العقد الذي يربطني بالاتحاد الأردني، وهو ما زال ساري المفعول، كل ما هناك أنني قد أغادر منتخب الأردن، بحسب ظروف عائلتي".

ودخل المدرب المغربي تاريخ كرة القدم الأردنية، بعدما قاد منتخب "النشامى" إلى المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا 2023، في إنجاز غير مسبوق للكرة الأردنية.

توج منتخب قطر ببطولة كأس أمم آسيا 2023 وللمرة الثانية على التوالي، بالفوز على الأردن بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت المنتخبين 10 فبراير الماضي على "استاد لوسيل"، في المباراة النهائية على لقب بطولة كأس أمم آسيا 2023، ليحقق العنابي اللقب الثاني على التوالي بعد الفوز بلقب 2019.

ويمتلك عموتة، مسيرة تدريبية مميزة، بعدما حقق العديد من الألقاب مع مختلف الأندية التي أشرف على تدريبها، ولعل أبرزها دوري أبطال أفريقيا مع الوداد الرياضي، وكأس الاتحاد الأفريقي برفقة الفتح الرياضي، ولقب الدوري المحلي مع الجيش الملكي، إضافة إلى ألقاب محلية وآسيوية برفقة السد القطري، كما فاز مع منتخب الوطني للمحليين بلقب بطولة كأس أفريقيا في 2021.

19/03/2024 على الساعة 00h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360