استمارة البحث

مباشر
أوناحي
© حقوق النشر : Dr

أولمبيك مارسيليا يقرب أوناحي من الرحيل عن الدوري الفرنسي

02/04/2024 le360 على الساعة 22h00

قربت إدارة أولمبيك مارسيليا الفرنسي، الدولي المغربي، ، عز الدين أوناحي، من الرحيل، حيث لم يعد مسؤولو الفريق الفرنسي مقتنعون بالمستوى الذي ظهر به اللاعب خلال منافسات الموسم الكروي الحالي .

يعيش نجم منتخب المغرب عز الدين أوناحي (24 عاما) أياماً صعبة مع ناديه الحالي أولمبيك مرسيليا الفرنسي، بعدما عجز عن فرض نفسه أساسياً في كتيبة المدرب جان لوي غاسيه؛ ليصبح مهدداً بالرحيل عن الدوري الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية أكثر من أي وقت مضى.

وكان النجم المغربي قد دخل بديلاً لزميله ليوناردو باليردي في مواجهة "الكلاسيكو" الفرنسي، التي خسرها الفريق ضد باريس سان جيرمان بهدفين مقابل لا شيء، لكنه لم يستطع ترك بصمته خلال 20 دقيقة لعبها في المباراة، بعدما فشل في مساعدة مديره الفني جان لوي غاسيه في تفادي الخسارة أمام رفاق المهاجم كيليان مبابي.

وتشكل أرقام عز الدين أوناحي، أحد نجوم منتخب المغرب في مونديال قطر 2022، مع مرسيليا الفرنسي أكبر عائق أمامه للاستمرار مع الفريق موسماً إضافياً على الأقل، حيث لم يخض سوى 18 مباراة فقط، سجل خلالها هدفين، كما جلس في أغلبها على دكة البدلاء، إضافة إلى معاناته من الإصابات بشكل متكرر، رغم أن عقده يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران من عام 2027، إلا أن نادي الجنوب الفرنسي لا يمانع في رحيله إلى فريقٍ آخر خلال "الميركاتو" الصيفي المقبل، في حال تلقيه عرضاً يحقق تطلعاته.

02/04/2024 على الساعة 22h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360