استمارة البحث

بن الصغير
© حقوق النشر : Dr

قرار شجاع... إلياس بن صغير "يصدم" فرنسا

07/04/2024 le360 على الساعة 20h30

في الوقت الذي اختار ارتداء قميص المنتخب الوطني المغربي، والدفاع عن ألوانه، لا يزال إلياس بن الصغير تحت أنظار الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، الأمر الذي من شأنه أن يرفع حجم الاتصالات خلال الفترة المقبلة، لجعله يغير رأيه ويحمل ألوان فرنسا مستقبلا .

ويعمل الاتحاد الفرنسي لكرة القدم على إقناع اللاعب الجديد للمنتخب المغربي، بتغيير اختياره والارتداد عن قناعاته مقابل حمل ألوان قميص منتخب "الديوك" .

وكشف موقع " winwin "  أن النجم المغربي حسم قراره النهائي، فيما يخص المنتخب الذي سيمثله، واعتذر من مسؤولي الاتحاد الفرنسي بلباقة، مؤكدا لهم اختياره المغرب نهائيا.

وقال الموقع المذكور استنادا إلى مصادره إن اللاعب مقتنع تمامًا بتمثيل منتخب المغرب، خاصةً بعدما فرض نفسه منذ أول ظهور له مع "أسود الأطلس" في وديتي أنغولا وموريتانيا الأخيرتين.

وأشار الموقع إلى أنه ما زال بإمكان اللاعب تمثيل منتخب فرنسا بحكم امتلاكه الجنسية الفرنسية، رغم وجوده مع أسود الأطلس في المعسكر الإعدادي الأخير، والمشاركة في المباراتين الوديتين أمام أنغولا وموريتانيا.

للتذكير، سيلعب أسود الأطلس، الذي يقع في المجموعة الخامسة إلى جانب زامبيا والكونغو وتنزانيا والنيجر، مباراته الثانية في تصفيات كأس العالم 2026، يوم 7 يونيو بأكادير، أمام زامبيا.

ومن المؤكد أن إلياس بن الصغير سيكون حاضرا في اللائحة المقبلة بعد  أدائه الباهر مع المنتخب الوطني خلال المباريات الودية في مارس ضد أنغولا وموريتانيا.

07/04/2024 على الساعة 20h30 le360