استمارة البحث

مباشر
حكيمي إنريكي
© حقوق النشر : Dr

90 دقيقة تفصل حكيمي على تحطيم رقم قياسي مثير في دوري الأبطال

20/04/2024 le360 على الساعة 12h30

يقترب الدولي المغربي، أشرف حكيمي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من تحطيم رقم قياسي مثير خلال منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يحقق المدافع حكيمي، رقما قياسيا خلال مباراة الذهاب التي ستجمع بين باريس سان جيرمان وبورسيا دورتموند في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكشف موقع "winwin" نقلا عن منصة "bladna" أن مواجهة الذهاب بين باريس سان جيرمان وبورسيا دورتموند في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ستحمل رقمًا قياسيًا مثيرًا لحكيمي.

وقال المصدر ذاته إن اللاعب حكيمي يملك في مسيرته 45 مباراة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا، متساويًا مع مواطنه حكيم زياش الذي خاض العدد ذاته من المباريات في البطولة الشهيرة.

وأشار إلى أن مشاركته في مواجهة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، سينفرد حكيمي بالرقم القياسي كأكثر لاعبي المنتخب المغربي خوضًا للمباريات في البطولة على الإطلاق.

وأجرى حكيمي مبارياته في دوري أبطال أوروبا مع 4 أندية مختلفة وجاءت كالآتي: 25 مباراة مع باريس سان جيرمان، 5 مباريات مع إنتر ميلان، 13 مباراة مع بوروسيا دورتموند، مباراتين في المسابقة الشهيرة مع ريال مدريد.

في المقابل، خاض حكيم زياش 45 مباراة في دوري أبطال أوروبا بقميص 3 أندية وجاءت كالآتي: 17 مباراة بقميص أياكس أمستردام، 23 مباراة مع تشيلسي اللندني، 5 مباريات أوروبية بصحبة غلطة سراي.

20/04/2024 على الساعة 12h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360