استمارة البحث

مباشر
لقجع الخطيب
© حقوق النشر : Dr

الخطيب يتفاعل مع الخرجة الاعلامية للقجع ويفاجئه بخطوة غير متوقعة

07/05/2024 le360 على الساعة 10h00 | تحديث 07/05/2024 على الساعة 10h24

تفاعل أسطورة الكرة المصرية، ورئيس النادي الأهلي المصري، محمود الخطيب، مع الخرجة الاعلامية الأخيرة لفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مؤكدا أن مثل هذه التصريحات لا تصدر إلا عن شخصية وطنية .

ودعا  محمود الخطيب، أسطورة الكرة المصرية، فوزي لقجع،  إلى زيارة النادي المصري لتكريمه، من خلال رسالة بعث بها لرئيس الجامهة الملكية يعبر فيها عن امتنانه وشكره له لما جاء في حواره مع قناة أون سبور المصرية، خصوصا تلك التي تحدث فيها عن مصر والكرة المصرية والنادي الأهلي.

وكشفت يومية "الصباح" النص الكامل للرسالة المذكورة، والتي جاء :  “سلامي، وتحياتي لشخصكم النبيل والعائلة الكريمة. وأتمنى أن تكون بكل خير، وفي أحسن حال. لقد سعدت كثيرا بتصريحاتك التي جاءت في حوارك مع قناة “أون سبور”، والتي عكست القيمة الرياضية الكبيرة التي تملكها دولة المغرب الشقيقة متمثلة في شخصكم الموقر، والذي يستحق وعن جدارة، أن يكون في سدة المنظومة الكروية المغربية لما يملكه من مقومات قيادية وثقافية ورياضية”.

وأضاف “سعدت أكثر بحبك وحديثك الطيب عن بلادنا، والنادي الأهلي، وشخصي المتواضع. وهو حديث لا يصدر إلا عن شخصية وطنية كريمة الأصل منتمية إلى جذورها، وتتحمل مسؤولياتها، وجديرة بكل الاحترام”.

وتابع “اسمح لي صديقي العزيز أن أعبر لكم عن تقديري واعتزازي بما صدر عنكم من تصريحات، وبعلاقة الود والأخوة التي تربطنا، بل وتربط بلادنا وأنديتنا الرياضية، وأنا هنا، أدعوك لزيارة ناديك، النادي الأهلي، في أقرب وقت يناسبك. لنسعد بلقائك وتكريمك في بيتك ووسط إخوتك وأحبائك. في مصر والنادي الأهلي”.

يذكر أن فوزي لقجع تحدث عن مواضيع عديدة في حواره مع القناة المصرية، واستغرق أكثر من ساعتين، وحظي بنسبة مشاهدة قياسية، كما تناقلته مجموعة كبيرة من وسائل الإعلام العربية والإفريقية والعالمية.

07/05/2024 على الساعة 10h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360