استمارة البحث

مباشر
الوداد الزمالك
© حقوق النشر : Dr

الزمالك يضع "هدف الوداد" في أجندته استعدادا للميركاتو الصيفي

18/05/2024 le360 على الساعة 19h30

عبر فريق الزمالك المصري لكرة القدم، عن اهتمامه بالتعاقد مع إسماعيل خافي ، وضمه لصفوفه خلال مرحلة الميركاتو الصيفي المقبل .

وكشف مصدر مقرب اتحاد طنجة أن نادي الزمالك المصري  في مفاوضات مع إسماعيل خافي مهاجم اتحاد طنجة، الذي يتصدر قائمة هدافي الدوريالاحترافي الأول برصيد 11 هدفا، تمهيدًا لضمه في حال نجح في تسوية نزاعه مع مواطنه خالد بوطيب، لرفع عقوبة إيقاف القيد عن الفريق الأبيض المصري .

وجاء اهتمام الزمالك باللاعب خافي  صاحب (28 عامًا) بعد الأداء المميز الذي بصم عليه خلال الشهور الأخيرة، إذ يقود هجوم اتحاد طنجة باقتدار هذا الموسم، مسهمًا في ابتعاد فريقه عن المراكز المؤدية إلى الهبوط، بالرغم المشاكل المالية التي يعيشهاالفريق الطنجي في الدوري، غير أن المهاجم المذكور يُواصل التألق تحت قيادة مدربه هلال الطاير.

في السياق ذاته، يولي مسؤولو نادي الوداد الرياضي، اهتماما كبيرا باللاعب خافي، في محاولة لضمه لفوف الفريق الأحمر خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكشف مصدرle360 سبور، أن نادي الوداد يتابع عن كثب تطورعلاقة المهاجم إسماعيل خافي مع اتحاد طنجة، في ظل أن هذا الأخير لم يتسلم مستحقاته المالية العالقة بذمة الفريق الطنجي منذ بداية الموسم الكروي الجاري .

وأوضح المصدر ذاته، أن خافي يطالب رئيس نادي اتحاد طنجة ، محمد الشرقاوي، على غرار كل لاعبي الفريق ، بمستحقاته المالية العالقة بذمة الفريق، وخاصة أشطر منح التوقيع السنوية .

ويعيش اتحاد طنجة وضعا ماليا مزريا على مستوى جميع الأصعدة، وبات عدد من اللاعبين يهددون بمغادرة النادي في حال عدم تسوية مستحقاتهم المالية .

18/05/2024 على الساعة 19h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360