استمارة البحث

مباشر
سايس
© حقوق النشر : Dr

سايس يختار ياسين بونو أفضل اللاعبين في الدوري السعودي

30/05/2024 le360 على الساعة 22h30

كشف الدولي المغربي، رومان سايس، لاعب فريق السد القطري لكرة القدم، عن اختياراته للأفضل على مستوى اللاعبين والأندية في الددوري السعودي لكرة القدم.

وأكد عميد المنتخب الوطني أن عبد الرزاق حمد الله، لاعب فريق الاتحاد أفضل لاعب مغربي في الدوري السعودي.

وزاد اللاعب المغربي قائلا:" أعتقد حمد الله هو الهدّاف التاريخي للدوري، لذلك من الطبيعي أن يكون هو الأفضل، وهناك أيضًا بونو، ومن قبل كان هنا كريم الأحمدي".

واختار سايس في حوار لبرنامج "أكشن مع وليد" نشره موقع "كووورة" حارس المنتخب الوطني ياسين بونو، أفضلا اللاعبين العربي في الدوري السعودي، إذ قال: "سأختار محرز و(ياسين) بونو، الذي يعد من أفضل الحراس في العالم حاليًا، فهو متألق مع المنتخب المغربي والهلال".

وزاد النجم المغربي في حواره بخصوص مستقبله مع فريق الشباب :"هناك محادثات مع الشباب بشأن مستقبلي، سعيد جدًا بالأداء الذي قدمته، وأخبرت المسؤولين برغبتي في الاستمرار، وسأكون سعيدًا إذا تحقق ذلك لأني وعائلتي مرتاحون هنا".

وتابع المدافع المغربي "ورغم ذلك لا يمكنني أن أعد بشيء، لا أعرف ما سيحدث في المستقبل، الأمر ليس في يدي، وإنما في يد مسؤولي الشباب والسد".

يشار إلى أن المدافع يايس لعب الموسم المنصرم في صفوف الشباب، وقاده لإنهاء الدوري السعودي في المركز الثامن، بعد أن كان في مراكز الهبوط ببداية الموسم.

30/05/2024 على الساعة 22h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360